بالفيديو العشرات يتظاهرون في حيفا ويافا تضامنًا مع النقب


  • الأحد 16 يناير ,2022
بالفيديو العشرات يتظاهرون في حيفا ويافا تضامنًا مع النقب

احتشد عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الأحد في مدينتي حيفا ويافا تضامنًا مع النقب الذي يتعرض للتحريش والتجريف الإسرائيلية تمهيدًا للسيطرة على الأرض وتهجير سكانها الذي تعرضوا للاعتقالات خلال الأيام الماضية بعد دفاعهم عن أراضيهم.

 

وقالت العضو في حركة شباب حيفا لمار خوري في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الحراك نظم الوقفة بالتعاون مع حراك حيفا للتضامن مع النقب، وتابعت، "هذه الوقف جاءت لنسمع صوتنا وصوت كل الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن قضيته للعالم.. نحن هنا لنقول للنقب من حيفا أننا معهم".

 

وأشار الناشط في حركة شباب حيفا إن التواجد في التظاهرات والوقفات مهم جدًا لإيصال صوت النقب لجميع العالم.

وتابع في حديثٍ خاص مع الجرمق، "نحن لا نريد أن نشهد نكبة وتهجير جديد.. يجب أن نتظاهر حتى لا تتكرر النكبة.. ما يحدث في النقب هو نكبة جديدة".

وأضافت الناشطة السياسية والاجتماعية في حراك حيفا في حديثٍ خاص مع الجرمق، "شاركنا في التظاهرة لندعم أهلنا في النقب.. ما يحدث في النقب هو قمع وتنكيل مرفوض.. من حيفا والمثلث وكل مكان في فلسطين نحن متضامنون مع النقب".

 

وفي يافا تظاهر عشرات الفلسطينيين احتجاجًا على عمليات التهجير والتحريش والاعتقال التي طالت العشرات في النقب خلال الأيام الماضية.

 

ودعا النشطاء في مدينة الرملة للحشد في تظاهرة يوم الثلاثاء المقبل أمام دوار مالك حسونة في تمام الساعة السادسة مساءً تضامنًا مع النقب وأهله.

 
. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر