الحراك المزرعاوي يستهدف 70 طفلًا في حملته الحقيبة المدرسية


  • الاثنين 16 أغسطس ,2021
الحراك المزرعاوي يستهدف 70 طفلًا في حملته الحقيبة المدرسية

أطلق الحراك المزرعاوي في قرية المزرعة قضاء عكا حملة الحقيبة المدرسية لإعانة أهالي القرية ومساعدتهم في توفير احتياجات أبنائهم المدرسية قبل افتتاح العام الدراسي الجديد، ولدعم المصالح الفلسطينية والمكتبات من جهة أخرى.

وقالت عضو الحراك المزرعاوي رنا داوود في حديث للجرمق إن الحراك قام بتحضير 70 حقيبة مدرسية وتوزيعها على عدد من العائلات في القرية، واستهدفت هذه الحملة الأطفال في المرحلة الابتدائية.

وتابعت داوود أن الهدف من هذه الحملة هو تنفيع المصالح الفلسطينية في القرية وخارجها من جهة، ومساعدة أهالي طلبة المدراس في توفير الاحتياجات المدرسية والتخفيف من تكاليفها العالية، فبعض العائلات لديها طفلين أو أكثر في المدرسة وبحاجة لوازم مدرسية بكميات كبيرة.

وأكدت أن الحراك قام بالاستفسار عن الاحتياجات الضرورية اللازمة من القرطاسية المدرسية والتي يجب أن تتوفر لدى الأطفال، ومن ثم فحص أسعارها في المكتبات لتوفيرها بالشكل الملائم، متابعة أن الحراك توجه للمساجد ولبعض المعلمين لتزويدهم بأسماء الطلبة المحتاجين حتى تتم عملية توزيع القرطاسية بإنصاف.

وقام أعضاء الحراك بتوزيع اللوازم المدرسية مساء أمس، بسرية تامة وعالية حفاظًا على خصوصية الأطفال والعائلات، كما اطلّع عدد محدود من أعضاء الحراك على قوائم الطلبة وأسمائهم.

تنافسٌ بالخير

وتابعت عضو الحراك المزرعاوي أن أهالي القرية ساهموا بالتبرع لشراء اللوازم المدرسية فور سماعهم بالحملة وأهدافها، بالإضافة إلى تعاون من أصحاب المصالح بتقليل الأسعار قدر الإمكان.

وأكدت داوود أن إحدى المكتاب قدمت بعض الحقائب المدرسية كهدية للطلبة، مضيفة، "صاحب مكتبة أخرى سألني ما هو أقل سعر حصلتِ عليه حتى الآن وعندما أجبته قام بإعطائي الحقيبة المدرسية بسعرٍ أقل مما حصلت عليه سابقًا".

وأشارت أن الحراك يتحضّر لحملة أخرى قد تستهدف الطلبة من المرحلة الإعدادية بعد نجاح هذه الحملة التي استهدفت الأطفال في المدارس الابتدائية، مضيفة أن خطةً يتم إعدادها عند افتتاح السنة الدراسية تستهدف الطلبة كافة في القرية إحدى هذه البرامج هي برنامج تشجيع على المطالعة والقراءة.

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
Dixieted
الثلاثاء 25 يوليو ,2023 رد

Bro - Ш§Щ„Ш¬Ш±Щ…Щ‚ ШґШЁЩѓШ© ШҐШ®ШЁШ§Ш±ЩЉШ© ЩЃЩ„ШіШ·ЩЉЩ†ЩЉШ© Щ…Ш®ШЄШµШ© ЩЃЩЉ Щ…ШЄШ§ШЁШ№Ш© Ш§Щ„ШЈШ­ШЇШ§Ш« ЩЃЩЉ Щ…Щ†Ш§Ш·Щ‚48 Ш§Щ„ЩЃЩ„ШіШ·ЩЉЩ†ЩЉШ©. - Best info! - Kraken онион- это официальный маркетплейс крупнейшей анонимной торговой ресурса в России и СНГ.<a href="https://xn--2ra-7ua.cc">https://xn--krken-ucc.com</a> Здесь вы сможете найти любые позиции, полностью удовлетворяющие вашим потребностям. Для начала достаточно пройти быструю регистрацию и получить доступ к площадке. И самое интересное - Kraken работает без необходимости подключения через Tor. Вам просто нужно перейти по ссылке и авторизоваться, ничего более. Однако, при выборе товаров и услуг стоит уделить внимание различным предложениям. Re: <a href=https://xn--2ran-g0a.com>кракен </a> jrehfure9o1 <a href=https://globaltvnepal.com/news-post/news/samaj/99199/#comment-703>кракен ссылка</a> <a href=https://www.stadt.sg.ch/news/stsg_stadtpolizei/2023/05/zwei-unfaelle-mit-verletzten-personen.html>кракен тор</a> <a href=https://www.stadt.sg.ch/news/stsg_stadtpolizei/2023/06/trotz-ausweisentzug-mit-auto-unterwegs-.mobileView.html>кракен даркнет</a> <a href=http://www.thomashonsak.eu/index.php/blog/18-pflicht-und-gehorsam>кракен ссылка тор</a> <a href=https://wingslove.com/de-de/blogs/wingslovelife/do-not-wear-bra-more-than-6-months-here-the-reason?comment=124852240419#comments>kraken ссылка</a> <a href=https://www.spartakbasket.ru/news/2017/62795/?MID=71927&result=reply#message71927>кракен официальный сайт</a> <a href=https://thenewsworld24.com/news/rajasthan-news/chase-in-school-started-from-bikaner/10252/#comment-3192>кракен онион</a> <a href=https://de-creativeescaperooms.glopalstore.com/blogs/how-to-articles/just-what-is-a-cipher-key-and-how-does-it-work?comment=133891031332#comments>кракен даркнет</a> <a href=https://www.wilkinswalk.com/blogs/blogger/nike-air-vapormax?comment=130203123876#comments>кракен ссылка vk2 top</a> <a href=https://lgz.ru/article/-12-6455-26-03-2014/gorkiy-ne-ezdil-na-belomorsko-baltiyskiy-kanal-/>kraken</a> 19bcd9a

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر