تقديم لوائح اتهام ضد شبان من مجد الكروم بتهمة اغتصاب بريطانية في قبرص

قبرص


  • الاثنين 18 سبتمبر ,2023
تقديم لوائح اتهام ضد شبان من مجد الكروم بتهمة اغتصاب بريطانية في قبرص
تعبيرية

قدمت لوائح اتهام بحق 5 شبان من مجد الكروم وجهت لهم عبرها تهمة تنفيذ جريمة الاغتصاب الجماعي بحق شابة بريطانية في أيا نابا بقبرص.

وجاء في لائحة الاتهام: "لائحة الاتهام ستتم مناقشتها من قبل لجنة مكونة من 3 قضاة فيما من المفترض مناقشة قرار تمديد اعتقال المتهمين في وقت لاحق من اليوم".

وهذه الحادثة الثانية التي تتعرض فيها فتيات بريطانيات للاعتداء، فقبل أشهر قليلة، أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن إسرائيلي اغتصب فتاة بريطانية تبلغ من العمر 21 عامًا في اليونان جنوب شرق أوروبا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" في حينه فإن الشرطة البريطانية بدأت التحقيق بعد استلامها بلاغًا من شابة بريطانية حول تعرضها للاغتصاب من قبل شاب إسرائيلي خلال وجودها في اليونان.

وقالت الصحيفة: "حسب الشكوى التي قدمتها الشابة تبين أنها التقت بالشاب بنادٍ ليلي في اليونان، وتحديدًا في العاصمة أثينا، وعلى ما يبدو فإن الاعتداء كان في منزل المشتبه الإسرائيلي، بالإضافة إلى وجود أصدقائه الذين وثقوا الحادثة بهواتفهم المحمولة".

وتابعت، "وعلى الرّغم من صراخ الشابة وطلبها بالمغادرة، إلا أن المشتبه لم يتركها وشأنها، وبعد محاولات عدة تمكنت من الفرار هاربة، وعلى إثر ذلك قدمت بلاغًا للشرطة".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر