قتلوه بسبب خلاف مع نجله..اتهام محمود اغبارية بقتل كمال محاميد من أم الفحم


  • الأحد 28 مايو ,2023
قتلوه بسبب خلاف مع نجله..اتهام محمود اغبارية بقتل كمال محاميد من أم الفحم
الضحية كمال محاميد

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد محمود اغبارية 28 عامًا من قرية معاوية في منطقة وادي عارة، نسبت إليه تهمة قتل كمال محاميد (63 عامًا) من سكان مدينة م الفحم بإطلاق نار، مطلع نيسان الماضي بسبب خلاف بين المتهم وابن المرحوم.

وطالبت النيابة الإسرائيلية تمديد اعتقال المتهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده.

وبحسب لائحة الاتهام فإن، "المتهم كان على خلاف مع ابن الضحية، وقد وصل وشخص آخر إلى بيتهم في أم الفحم، وطلب أن يواجه الابن، عندها خرج إليه والده وابنه، وقال للمتهم "نحن لسنا طرفا في هذا الخلاف، وبإمكانك الحديث مع ابني الذي يسكن في مدينة نوف هجليل لحل الأمر بينكما".

وذُكر في لائحة الاتهام أن المتهم توجه إلى نوف هجليل، وقال للابن الذي هو على خلاف معه إنه "يجب أن تدفع لي ثمن سلاح اشتريته مني قبل مدة"، وقد رد عليه ابن الضحية "أنا لست مدين لك"، وحصل بينهما جدال، عندها هدد المتهم بأنه سوف يؤذي أفراد عائلته، وعاد المتهم إلى أم الفحم وقتل كمال محاميد بسبب الخلاف مع ابنه، على الرغم من أن الضحية لم تكن له علاقة بالخلاف.

ووفقا لللائحة الاتهام فإنه، "على خلفية المواجهة، قرر المتهم إطلاق النار على المرحوم والتسبب بوفاته. من أجل تنفيذ القرار، قام المتهم وآخر بتجهيز أنفسهم بمسدس وسيارة تم تزوير لوحة ترخيصها. اتصل المتهم بكمال واتفق الاثنان على اللقاء بالقرب من منزله. فنزل كمال من بيته ليلتقي بالمتهم، وصل المتهم والآخر في سيارة بالقرب من المنزل، أوقفوا السيارة على مسافة قصيرة، ومن خلال نافذة الركاب الخلفية أطلقوا النار على كمال. فرّ المتهم والآخر من مكان الحادث. وأصابت خمس رصاصات أطلقها المتهم جسد كمال. ونقل إلى المستشفى حيث أعلِنت وفاته".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر