التجمع

اتهامات متبادلة بين منصور عباس والتجمع

قال رئيس القائمة الموحدة منصور عباس في تص


  • الخميس 6 أكتوبر ,2022
اتهامات متبادلة بين منصور عباس والتجمع
منصور عباس وسامي أبو شحادة

قال رئيس القائمة الموحدة منصور عباس في تصريحات عبر "راديو الناس" إن النائب في التجمع الوطني الديمقراطي سامي أبو شحادة يصلح لقيادة تيار المقاطعة في انتخابات الكنيست.

وأضاف في تصريحاته، "اليوم التجمع اعترف بيهودية الدولة وليس فقط اليوم، وسامي أبو شحادة يصلح أن يقود تيار المقاطعة لانتخابات الكنيست وليس حزب مشارك في الكنيست".

وردًا على تصريحات عباس، قال التجمع في بيان له: "نهج منصور عباس وأيمن عودة فاشل ومدمر لمجتمعنا ومشروعه الوطني والمدني في آن، فبعد أن فككوا المشتركة وحولوا ثقة الناس لمجرد احتياطي أصوات لغانتس ولابيد نراهم يتسابقون اليوم للزحف نحو حكومات إسرائيل واستثمار واستغلال ظروف مجتمعنا الصعبة من أجل مكاسب حزبية".

وتابع التجمع في بيانه، "من الواضح أنهم يشعرون بقوة التجمع في الشارع ولذلك نرى أيمن عودة يحرض ضد التجمع في الإعلام العربي ويكتب مقالات مؤيدة للتجمع في الإعلام العبري، وفي المقابل منصور عباس لا يصرح بأي تصريح في محاولة شطب التجمع لأنه يسعى لأن تخلو الساحة له ولمشروع المتنازل الذي أثبت فشله بعد لفظة ورفضه من قبل الإجماع الصهيوني".

وختم البيان بالقول: "في الانتخابات القادمة التجمع يمثل صوت الناس وصوت الناس سيقرر بين نهجين، إما نهج التجمع الوطني والديمقراطي وإما أحزاب التوصية".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر