جنين

العربية للتغيير والجبهة: "اقتحام الاحتلال لجنين يسعى لإبقاء النزيف الفلسطيني متواصلًا"

استنكرت الحركة العربية للتغيير وحزب الجبه


  • الأربعاء 28 سبتمبر ,2022
العربية للتغيير والجبهة: "اقتحام الاحتلال لجنين يسعى لإبقاء النزيف الفلسطيني متواصلًا"
أرشيفية

استنكرت الحركة العربية للتغيير وحزب الجبهة الديمقراطية الاقتحام الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلية لمخيم جنين صباح اليوم الأربعاء ما أسفر عن استشهاد 4 فلسطينيين.

وقالت العربية للتغيير والجبهة في بيان: "أدانت قائمة الجبهة والعربية للتغيير، الاقتحام الدموي الذي قامت به قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء لمخيم جنين، والإقدام على جريمة اغتيال ثلاثة شبان فلسطينيين في عدوان دموي يسعى لإبقاء النزيف الفلسطيني متواصلًا ومستفحلًا، وقد خلّف العدوان اليوم، العديد من الإصابات في صفوف أهالي المخيم".

وتابع البيان، "هذا الاقتحام يأتي ضمن سلسلة التصعيد العسكري الذي تقوم به حكومة الاحتلال وجيشها ضد جنين ومخيمها ومدن الضفة المحتلة بشكل خاص في السنة الأخيرة، وسط التلويح المستمر بحملة عسكرية دموية واسعة النطاق، ضد شعبنا الفلسطيني في الأراضي المحتلة".

وأردف، "إن ما تسمى بحكومة التغيير تمارس ذات السياسات الاحتلالية الدموية تجاه شعبنا الفلسطيني بل وتصعّدها، وهذه جرائم يتحمل مسؤوليتها كل أطراف هذه الحكومة بلا استثناء".

وختم البيان بالقول: "إن جريمة الاحتلال في جنين اليوم والتي تأتي في سياق سياسة هذه الحكومة بتصعيد العدوان على الشعب الفلسطيني وتعميق الاحتلال، وترسيخ الاستيطان تفند كل مزاعم لبيد أمام الأمم المتحدة حول حل الدولتين ومساعي السلام، وتفضح مقاصدها التضليلية أمام الممارسة الفعلية على الأرض".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر