مبادرة في أم الفحم توزع الهدايا على الأطفال في المشافي والروضات والمدارس

يستمر مجموعة من الشبان الفح

  • الأحد 19 يونيو ,2022
مبادرة في أم الفحم توزع الهدايا على الأطفال في المشافي والروضات والمدارس
مبادرة في أم الفحم

يستمر مجموعة من الشبان الفحماويين منذ حوالي شهرين بزيارة المشافي في أراضي الـ48 والقدس لتوزيع الهدايا والألعاب على المرضى وتحديدًا أقسام الأطفال.

وانطلقت المبادرة في المستشفيات منذ شهرين بعد وضع صندوق تبرعات في فرع بريد أم الفحم الشارع الرئيسي تحت اسم صندوق الخير والعطاء حيث يقول الناشط محمد محاميد كساب "أبو خليل" صاحب المبادرة في حديث للجرمق إنه يتم شراء الألعاب والهدايا للأطفال من تبرعات أهالي الخير للصندوق.

وتابع للجرمق أنه زار إلى جانب مجموعة من الشبان حتى اليوم: المركز الطبي “شيبا- تل هشومير” (رمات غان)، والمستشفى الفرنسي (الناصرة،) ومستشفى المقاصد (القدس)، ومستشفى “رامبام” (حيفا)، ومستشفى “مئير” (كفار سابا)، و”شنايدر” (بيتح تكفا) و”هيلل يافا” (الخضيرة)، على أن تتجه المبادرة في الأيام القادمة إلى مشفى المطلع في القدس.

وأشار محاميد إلى أن المجموعة الشبابية بقيادته زارت المدارس الخاصة والحضانات والروضات في أم الفحم قبل البدء بالحملة داخل المشافي، مؤكدًا على أن هناك نية للتوجه لمراكز المسنين في الأيام القادم.

وأكد محاميد على أن الرسالة من هذه المبادرة هي إدخال البهجة والفرحة لنفوس الأطفال المصابين بالسرطان ولرسم الابتسامة على وجوههم.


 

. . .
رابط مختصر


مشاركة الخبر