موقع عبري: جنود في الاحتياط ينتقدون قادتهم.."يأتون لـ التقاط الصور ثم يغادرون"


  • الأربعاء 10 يناير ,2024
موقع عبري: جنود في الاحتياط ينتقدون قادتهم.."يأتون لـ التقاط الصور ثم يغادرون"
توضيحية

ترجمة خاصة| قال موقع "واللا" العبري إن جنود الاحتياط في قطاع غزة انتقدوا سلوك بعض الضباط الكبار في الجيش الإسرائيلي الذين يزورونهم بين الفينة والأخري لأغراض "غير قتالية" على حد قولهم.

وتابع "واللا"، "لقد سئم جنود الاحتياط الموجودون في قطاع غزة، وقرروا انتقاد سلوك بعض كبار ضباط الجيش الإسرائيلي، الذين يزورونهم في عمق الأراضي الفلسطينية لأغراض غير قتالية". 

وأضاف، "يلتقطون صورة ثم يغادرون، بينما نحن بعيدون عن منازلنا منذ أسابيع"، كما عبّر جنود الاحتياط عن إحباطهم من أداء قادتهم قائلين، "لا يسألون الجنود عن الذخيرة أو عن القتال وتفاصيله، هناك هناك ضباط لا يخجلون من التصوير ثم يغادرون. إنه أمر لا قيمة له. هناك من يأتون مع "الضيوف" لمختلف الأسباب، إنهم يمرون بنا وكأننا غير موجودين".

وتابع الجنود، "أليس من المهم أن نتساءل كيف يمكن أن تمتلك حماس أسلحة أكثر منا؟ كمية الأسلحة التي نجدها في المبنى "المناطق المرتفعة لا يمكن تصورها".

وأضافوا، "في بعض الأحيان يبدو الأمر كما لو أن لديهم أسلحة أكثر من الطعام. لقد استعدوا لحرب مجنونة في عصرنا، ويواصلون القول بأن عليهم توخي الحذر الشديد بشأن الذخيرة الموجودة في الدبابة أيضًا".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر