دعوات للحشد في مهرجان المولد النبوي بكفرقرع

المولد النبوي


  • الأحد 17 سبتمبر ,2023
دعوات للحشد في مهرجان المولد النبوي بكفرقرع
أرشيفية

دعا نشطاء وهيئات للدعوة بأراضي48 الفلسطينيين للحشد والمشاركة في مهرجان للمولد النبوي الشريف بتاريخ 22/9/2023 في مدينة كفر قرع.

وأعلنت بلدات ومدن وقرى عن تسيير حافلات لنقل الفلسطينيين من أماكن تواجدهم إلى مدينة كفر قرع للمشاركة في الاحتفال والمهرجان المركزي هناك، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وأعلنت البعينة نجيدات مساء اليوم، عن تسيير حافلة من القرية إلى مهرجان المولد النبوي في كفرقرع يوم الجمعة القادم.

ولاحقًا، أعلنت أيضًا حيفا عن تسيير حافلة من المدينة إلى مهرجان المولد النبوي في كفرقرع يوم الجمعة، مشددةً على أهمية المشاركة.

وفي الناصرة، دعت هيئة العمل الدعوي للمشاركة في مهرجان كفرقرع بمناسبة عيد المولد النبوي حيث ستنطلق حافلة يوم الجمعة، بتاريخ 22/9/2023، في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

وأشارت الهيئة عبر دعوتها إلى أن الحافلة ستنطلق عبر عدة محطات وهي: دوار شهاب الدين، وحي الفاخورة، مشيرةً إلى أن الحافلات ستوفر بشكل مجاني.

وقال مبدا أبو أحمد وهو أحد القائمين على الدعوة في الناصرة في حديثٍ لـ الجرمق: "هذا مهرجان مهم لكل شخص مسلم وإحياء ذكرى مولد الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم هي تذكير لكل مسلم بسيرة الرسول".

وأضاف، "هذه الدعوات هي تذكير لما عاشه الرسول من ميلاده حتى وفاته حتى يوصل الدين إلينا، مؤسف الوضع الموجود بمجتمعنا من قتل ومشاكل ولعل هذا المهرجان يحدث تغيير في قلوب الناس وفي المجتمع".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر