مجلس جسر الزرقاء يدعو للمشاركة في خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة

 


  • الأحد 28 مايو ,2023
مجلس جسر الزرقاء يدعو للمشاركة في خيمة الاعتصام ضد العنف والجريمة
المتابعة

 

دعا المجلس المحلي في بلدة جسر الزرقاء إلى المشاركة في خيمة الاعتصام القطرية التي دعت لها لجنة المتابعة العليا يوم الأربعاء المقبل احتجاجًا على تفشي العنف والجريمة في أراضي48.

وجاء في بيان عن المجلس المحلي لجسر الزرقاء، "المجلس المحلي جسر الزرقاء ينظم سفرًا للخيمة يوم الأربعاء القادم ويدعو الأهالي للمشاركة ويوفر وسيلة نقل حسب عدد المشتركين وذلك يوم الأربعاء الموافق 31.5.23 ساعة الانطلاق الثامنة صباحًا 08:00 التجمّع بجانب الملعب البلدي".

وتابع، "حيث تقيم لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد، الأسبوع الحالي، بدءًا من صباح  غدٍ الاثنين 29.5 وحتى مساء الأربعاء 31.5 خيمة اعتصام أمام مباني الحكومة بالقدس احتجاجًا على تفاقم العنف والجريمة في المجتمع العربي".

وأضاف، "يأتي هذا النشاط ضمن حملة واسعة تحت عنوانيّ: "نريد الحياة" و"نحن نتهم". وستفتتح الخيمة في العاشرة من صباح الاثنين القريب، حيث سيتم دعوة وسائل اعلام محلية ودولية وممثلي السفارات المختلفة إلى جانب الجمهور الواسع، للخيمة، للاطلاع على عمق وخطورة ظاهرة العنف والاجرام في المجتمع العربي. ويوم الاربعاء الساعة الثالثة عصرًا سينظم مؤتمر صحفي تلخيصي بمشاركة ممثلي المتابعة والقطرية، مختصين وأبناء من العائلات الثكلى".

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر