بلدية أم الفحم تؤكد التزامها بإضراب مركز السلطات المحلية

أم الفحم


  • الأربعاء 22 فبراير ,2023
بلدية أم الفحم تؤكد التزامها بإضراب مركز السلطات المحلية
من اجتماع مركز السلطات المحلية

أكدت بلدية أم الفحم التزامها بالإضراب الذي أعلن عنه مركز السلطات المحلية في أراضي48 يوم غدٍ الخميس، احتجاجًا على مماطلة وزارة المالية الإسرائيلية بالتزاماتها للسلطات المحلية.

وقالت البلدية في بيان لها: "في أعقاب المؤتمر الصحفي لمركز السلطات المحلية في البلاد والذي عقد يوم الاثنين، وأعلن فيه عن الإضراب العام في السلطات المحلية كافة غدًا الخميس الموافق 23.2.2023، احتجاجًا على نية الحكومة المسّ بميزانيات السلطات المحلية وصلاحياتها، بما فيها السلطات المحلية العربية التي تعاني أصلًا من شحّ الميزانيات، فإنّ بلدية ام الفحم تعلن الالتزامَ التام بهذا الإضراب ليوم واحد".

وأشارت البلدية إلى أن الإضراب يشمل وقفَ كافة الخدمات التي تقدمها البلدية، بما في ذلك استقبال الجمهور في الأقسام المختلفة للبلدية، خدمات النظافة، خدمات السفريات للطلاب، عاملو وعاملات المؤسسات التربوية من سكرتارية ومساعدات ومرافقات وغيرهم، خدمات الحراسة في المؤسسات التربوية، خدمات البرامج اللامنهجية.

وتابعت، "يشمل الاضراب المدارس الثانوية، أما المدارس الابتدائية والاعدادية فستكون أبوابها مغلقة، فيما يستثنى من الإضراب التعليم الخاص بكافة مؤسساته ومراحله الذي يعمل كالمعتاد بما في ذلك السفريات الخاصة به".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر