الشرطة الإسرائيلية تطلق سراح رئيس المجلس المحلي في الرامة

الرامة


  • الخميس 16 فبراير ,2023
الشرطة الإسرائيلية تطلق سراح رئيس المجلس المحلي في الرامة
أبو لطيف

أطلقت السلطات الإسرائيلية سراح رئيس المجلس المحلي في بلدة الرامة شوقي أبو لطيف، الذي اعتقلته السلطات الإسرائيلية مطلع الأسبوع.

وأوضح مراسل الجرمق الإخباري أن السلطات الإسرائيلية أطلقت سراح أبو لطيف، حيث أتم إجراءات خروجه مع محاميه وتوجه إلى منزله.

وقبل أيام، تظاهر عدد من الأهالي في بلدة الرامة احتجاجًا على اعتقال الشرطة الإسرائيلية لرئيس مجلس البلدة شوقي أبو لطيف، حيث قال أبو هيثم رزق وهو مواطن من الرامة في حديثٍ خاص مع الجرمق: "أنا صديق وأخ لرئيس المجلس من قبل أن يكون رئيس، هذا الشخص منذ دخوله إلى السلطة المحلية قام بعمله بإخلاص".

وتابع، "هذا الرجل قام بعمله كرجل صلح، لم ينام ليالي طويلة وكان كل ليلة يعمل على الإصلاح في كل البلاد وليس فقط في الرامة، وهو يستحق نوقف ونتظاهر عشانه".

وسابقًا، نشر الأهالي في البلدة بيان تضامني مع أبو لطيف قالوا عبره: "نعرب عن تضامننا مع رئيس المجلس المحلي السيد شوقي أبو لطيف في محنته، راجين له العودة إلى بيته وبلده لكي يكمل مسيرته المهنية بإخلاص ومحبة كما اعتدنا عليه، نحن نؤمن بأنها غمامة سوداء عابرة وستزول عاجلًا وقريبًا".

وأعرب المجلس المحلي في بيان أصدره عن اعتقال رئيس المجلس، قائلًا: "أبو لطيف عمل ويعمل من أجل بلدنا وأهلها بكل الإخلاص والصدق منذ تسلمه رئاسة المجلس".

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية قبل أيام رئيس مجلس الرامة، وادعت في بيان أصدرته أنه يساعد منظمات الإجرام.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر