الكشف عن "رجل الظل" الذي قاد اتصالات إسرائيلية مع الدول العربية المطبعة

"إسرائيل"


  • الأحد 15 يناير ,2023
الكشف عن "رجل الظل" الذي قاد اتصالات إسرائيلية مع الدول العربية المطبعة
اتفاقيات التطبيع

قال موقع "واينت" العبري إنه جرى الكشف عن الشخص الملقب بـ "رجل الظل" والذي قاد الاتصالات السرية مع الدول العربية المطبعة مع "إسرائيل".

وأوضح "واينت" أن "رونان ليفي ماعوز" هو "رجل الظل" وهو من تم تعينه صباح اليوم كمدير عام لوزارة الخارجية الإسرائيلي بتعيين من الوزير "إيلي كوهين".

وأشار "واينت" إلى أن "ماعوز" خدم سابقًا في مناصب ميدانية وعمليات استخباراتية في جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" وفي الجيش الإسرائيلي لمدة 30 عامًا، كما خدم في "مجلس الأمن الإسرائيلي".

وبحسب "واينت" فقد كان لـ "ماعوز" دور بالاتصالات مع كل من: السودان ومصر ودول الخليج، كما عمل مع "كوهين" حين كان وزيرًا للمخابرات الإسرائيلية.

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
Raymondquept
الخميس 16 نوفمبر ,2023 رد

Hi,Admin, This idea comes just at the right time, thanks for the link: https://xn--mg-g5sse.com Если вам нужно купить что-то, то посещение оригинального веб-сайта MEGA будет правильным решением. У нас вы найдете все, что вам нужно, и сможете совершать покупки с полной уверенностью в безопасности и анонимности. Присоединяйтесь к нашей платформе уже сейчас и наслаждайтесь широким выбором позиций. Официальный веб-сайт Мега доступен по адресу: <a href=https://xn--mga-sb-ph8b.com>зеркала mega</a>. Для его посещения не требуется подключение к Tor или VPN. Просто кликните на наш сайт и окунитесь в огромный магазин с безграничными возможностями. Не упускайте время и исследуйте новый мир, который ждет вас на Меге. mega купить:https://xn--mg-8ma3631a.com ссылка на мега:https://xn--mg-g5sse.com мега официальный сайт:https://xn--meg-sb-yc8b.com мега ссылка на тор:https://xn--mg-8ma3631a.com KTHH2188NIKI66!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر