أم الفحم

بلدية أم الفحم: "الشرطة الإسرائيلية هي المسؤول الأول عن استفحال الجريمة"

الجريمة 2022


  • الخميس 22 ديسمبر ,2022
بلدية أم الفحم: "الشرطة الإسرائيلية هي المسؤول الأول عن استفحال الجريمة"
أرشيفية

استنكرت بلدية أم الفحم مقتل الشاب سامر أشقر اغبارية مساء اليوم في جريمة إطلاق نار بكفر قرع، محملةً الشرطة الإسرائيلية مسؤولية استفحال الجريمة بأراضي48.

وقالت البلدية في بيان أصدرته مساء اليوم: "مجتمع ينزف، والشرطة هي المسؤول الأول، ما يحصل خلال الأيام والساعات الأخيرة في المجتمع العربي هو مجزرة، وليس شيئًا آخر، آخرهم مقتل الشاب الفحماوي المرحوم سامر حافظ أشقر اغبارية، بإطلاق الرصاص عليه من قبل ملثمين على مدخل قرية كفر قرع مساء اليوم الخميس الموافق 22.12.2022، وقبله بساعات عصر اليوم أيضا مقتل الشاب مهران أبو خيط من الناصرة في مطعم بحيفا، وأمس الأربعاء مقتل الشاب محمد زيتونة من يافا، وقبل ذلك مقتل الشاب فارس هيب وطفله فراس الهيب من الناصرة، والشاب سامي الزيادنة من رهط".

وتابعت، "مجتمعنا العربي ينزف، والجريمة تلو الجريمة، ولا رادعَ للقتلة، والشرطة تعتقل مشتبهين ثم بعد أيام تطلق سراحهم لعدم ثبوت الأدلة، كما تدعي في كل مرة".

وأردفت، "إننا نستنكر هذه الجرائم البشعة جميعًا، ونستنكر مقتل هؤلاء الشباب والأطفال الذين يذهبون هكذا سدى، آخرهم الشاب المرحوم المغدور سامر حافظ أشقر، الذي ذهب ضحية السلاح المنتشر دون رقابة ولا محاسبة لمن يحملون هذا السلاح بوجه إخوانهم وجيرانهم وأقاربهم وأبناء مجتمعهم".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر