المغرب يحتج لدى الفيفا على "ظلم تحكيمي" مورس بحقه خلال مباراة منتخبه مع فرنسا


  • الخميس 15 ديسمبر ,2022
المغرب يحتج لدى الفيفا على "ظلم تحكيمي" مورس بحقه خلال مباراة منتخبه مع فرنسا
المنتخب المغربي

قدم الاتحاد المغربي لكرة القدم احتجاجًا رسميًا لدى اللجان المختصة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص  ما وصفه بـ "الظلم التحكيمي" خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقع الرسمي، “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم) بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس”.

وأضاف البيان، “جاء الاحتجاج في رسالة إلى الهيئة المختصة، تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في نفس الوقت من عدم تنبيه غرفة الفار لذلك”.

وأكد الاتحاد المغربي، بأنه، "لن يتوانى في الدفاع عن حقوق المنتخب المغربي، حيث طالب بالإنصاف في اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد المنتخب الفرنسي، برسم نصف نهاية كأس العالم".

وهُزم المنتخب المغربي أمس الأربعاء أمام بظيره الفرنسي بهدفين نظيفين خلال مباراة نصف نهائي كاٍ العالم 2022، ليضرب الديوك موعدًا في المباراة النهائية أمام الأرجنتين، فيما سيواجه المغرب نظيره الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر