حيفا

الشرطة الإسرائيلية تحظر إقامة تظاهرة لحراك حيفا لدعم معتقلي هبة الكرامة

معتقلي هبة الكرامة


  • الأربعاء 14 ديسمبر ,2022
الشرطة الإسرائيلية تحظر إقامة تظاهرة لحراك حيفا لدعم معتقلي هبة الكرامة
توضيحية

أوضح حراك حيفا مساء اليوم الأربعاء أن رسالة وصلته من الشرطة الإسرائيلية لحظر التظاهرة التي كان الحراك قد أعلن عنها منذ أيام لمساندة معتقلي هبة الكرامة الذين حكمتهم السلطات الإسرائيلية بسنوات حكم عالية.

وأشار عضو حراك حيفا عدي ثبتة في حديثٍ خاص مع الجرمق إلى أن الشرطة الإسرائيلية أجرت تحقيقًا مع أحد أعضاء الحراك اليوم، موضحًا أن المسؤول عن محطة الشرطة الإسرائيلية في حيفا أبلغ عضو الحراك بأنه لا يحبذ أن تقام التظاهرة.

وتابع، "ادعى أنه لا يريد أن تقام التظاهرة لأنها تصادف عيد الأعياد، وأنه يجب ألا يرفعوا الأعلام في حال أقيمت التظاهرة، بعد التحقيق مع عضو الحراك، وصلتنا رسالة لمنعنا من إقامة التظاهرة".

وأردف، "نحن سنقيم التظاهرة لدعم المعتقلين وإسنادهم، لا تزال التظاهرة قائمة في موعدها، نحن لا نفعل شيء ممنوع".

ودعا حراك حيفا الفلسطينيين بأراضي48 للحشد والمشاركة في تظاهرة إسنادية لمعتقلي هبة الكرامة التي اندلعت بشهر مايو/أيار 2021، حيث ستكون الوقفة يوم السبت المقبل 17/12/2022، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بساحة الأسير في حيفا.

وقال الحراك في دعوته التي أصدرها: "نقف مع أولادنا، أسرى انتفاضة أيّار، في مواجهة أحكام جائرة وانتقاميّة، يدعوكم حراك حيفا للمشاركة في وقفة لدعم معتقلي هبة الكرامة، وإسناد عائلاتهم، والتأكيد على طريق النضال والتصدي التي لا تُرهبها الأحكام الجائرة وظلام الزنازين".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر