انتخابات الكنيست 2022

فلسطينيون غاضبون من تصريحات صفوت فريج التي يهدد فيها من ينتقد الموحدة

الحركة الإسلامية الجنوبية


  • الأربعاء 2 نوفمبر ,2022
فلسطينيون غاضبون من تصريحات صفوت فريج التي يهدد فيها من ينتقد الموحدة
صفوت فريج

أثارت التصريحات التي تداولها النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي لنائب رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية صفوت فريج وهو يتوعد لكل من قد ينتقد القائمة العربية الموحدة، غضب الفلسطينيين بأراضي48.

وقال فريج في مقطع الفيديو الذي جرى تداوله: "أنا أتحدث عن المقاطعين والمشايخ وداخل إسرائيل وفي الضفة وغزة ليخجلوا من أنفسهم، قبل أن يتحدثوا بكلمة عن منصور عباس".

وتابع، "نحن لا نريد أن نعاتب أو نحاسب أحد، نحن طوينا هذه الصفحة لكن إذا عادوا للتخوين والتكفير لن نصمت بعد اليوم، من يفتح فهمه ويتحدث عن القائمة الموحدة سنقطع لسانه".

وقال عضو المكتب السياسي لحركة أبناء البلد لؤي خطيب في تعقيب لـ الجرمق: "حينما يقوم قيادي في الحركة الإسلامي بتهديد الناس، فماذا ترك لعائلات الإجرام؟، برأيي من هنا يمكننا أن نعرف من أين تأتي جذور العنف".

وتابع، "حينما تقوم النخب السياسية بالتهديد والوعيد هذا أقل ما يقال فيه أنه جانب جنائي، برأيي يجب أن نغير هذه القيادة على وجه السرعة، قيادة الحركة الإسلامية الجنوبية، لأنها لطالما كانت خارج الصف الوطني".

وأردف، "كان هناك حديث أن الحركة الإسلامية الجنوبية لن تجتاز نسبة الحسم ويبدو أن هذا أخرجها عن السيطرة، برأيي أن الإنسان عندما يغضب يعطي الصورة الحقيقة له".

ورصد موقع الجرمق الإخباري مجموعة من التعقيبات التي أوردها النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، وأبرزها:

 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر