أبناء البلد تستنكر اعتقال الشاب يوسف إبراهيم وتدعو لأوسع مشاركة في جلسة محكمته غدًا

أبناء البلد


  • الأحد 11 سبتمبر ,2022
أبناء البلد تستنكر اعتقال الشاب يوسف إبراهيم وتدعو لأوسع مشاركة في جلسة محكمته غدًا
أبناء البلد

استنكرت حركة أبناء البلد اعتقال عضو شبيبتها يوسف إبراهيم من بلدة دبورية أمس السبت وذلك بعد مطالبته بالخروج بتظاهرات لنبذ العنف والجريمة المنظمة في بلدته وفي عموم أراضي48 بعد مقتل الشاب يوسف حلمي من البلدة.

وقالت الحركة، "استمرارًا للملاحقة السياسية للرفيق يوسف ابراهيم، تستشرس الدولة ومخابراتها باستهدافه عبر اقتحام بيته وبيوت أعمامه في قرية دبورية، بقوات مدججة بعد منتصف ليلة السبت، ولم يسبق ذلك أي دعوى للتحقيق او حتى أمر اعتقال".

وتابعت، "تم اختطافه لادعاءات واهية مددت وأمس محكمة الصلح في الناصرة اعتقاله على خلفيتها، مع العلم أن الرفيق إبراهيم يواجه محاكم الاحتلال منذ 3 سنوات حيث يحاكم بتهم وادعاءات التحريض والتماهي مع ما تسميه نيابة الاحتلال منظمات "إرهابية" وغيرها من محاولات تحريف منشورات فيسبوكية وإخراجها عن سياقها بهدف إدانته وسجنه".

وأضافت، "واليوم وفي ظل وحش الجريمة والقتل الذي يستبيح مدننا وقرانا حتى الوادعة منها تقوم الشرطة باعتقال وملاحقة كل من يحارب هذه الجرائم بدل ملاحقة القتلة ومنظمات الجريمة، من هنا ندعو لأوسع مشاركة في محكمة الرفيق يوسف والذي مدد اعتقاله حتى يوم غدا الاثنين".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر