دورية

السلطات الإسرائيلية تعتقل قيادي في حركة أبناء البلد وتوجه له شبهات خطيرة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية


  • السبت 10 سبتمبر ,2022
السلطات الإسرائيلية تعتقل قيادي في حركة أبناء البلد وتوجه له شبهات خطيرة
يوسف إبراهيم

اعتقلت السلطات الإسرائيلية فجر السبت القيادي في حركة أبناء البلد يوسف إبراهيم من منزله في قرية دبورية، بتهمة التحريض والتهديد.

وأشار العضو في شبيبة أبناء البلد محمود إبراهيم وهو شقيق المعتقل يوسف إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت يوسف في وقت متأخر من الليلة، حيث اقتحمت الشرطة الإسرائيلية منزل عمه الذي كان يتواجد فيه يوسف مع العائلة واعتقلته.

وأشار إبراهيم في حديثٍ خاص مع الجرمق إلى أن الشرطة الإسرائيلية داهمت منزلهم أثناء تواجد شقيقاته فيه، وعندما لم يجدوا يوسف توجهوا مشيًا عبر الجبل إلى منزل جده ومن هناك إلى منزل عمه، حيث جرى اعتقاله.

ولفت شقيق المعتقل محمود إلى أن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت يوسف دون أي أمر لتفتيش المنزل أو أمر اعتقال أو أيٍ من ذلك، وأنها توجه إليه شبهات وهي: "التهديد والتحريض، والتنسيق لعملية إجرامية".

وأوضح إبراهيم أن الشرطة الإسرائيلية بدأت تنادي على يوسف ليسلم نفسه، وعندها خرج يوسف وجرى اعتقاله، وتابع، "هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال يوسف وتوجيه تهم له".

وأضاف لـ الجرمق، "هذا الاعتقال لن يثني يوسف عن معتقداته وإكمال طريقه، اليوم قابل المحامي يوسف وأخبرنا أن معنوياته جيدة، وأن أموره على ما يرام".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر