أراضي48

إسرائيليون يخطون عبارات عنصرية على أحد الأبنية في بلدة نيشر جنوب شرق حيفا

أراضي48


  • الأربعاء 10 أغسطس ,2022
إسرائيليون يخطون عبارات عنصرية على أحد الأبنية في بلدة نيشر جنوب شرق حيفا
نيشر

خط إسرائيليون فجر اليوم الأربعاء عبارات عنصرية ضد الفلسطينيين في أراضي48، إلى جانب تهديدات بعودة نتنياهو إلى زعامة الحكومة الإسرائيلية، في بلدة "نيشر" جنوب شرق مدينة حيفا.

وأوضح المدير المشرف على البناء الذي تعرض للاعتداء الإسرائيلي عز الدين حسن من مدينة الناصرة أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه، مشيرًا إلى أن خط مثل هذه العبارات ورسم نجمة داوود والإساءات للفلسطينيين هو الاعتداء الرابع من نوعه.

ولفت حسن لـ الجرمق إلى أن مثل هذه الاعتداءات تتزامن مع أحداث وتوترات في البلاد، موضحًا أن هذا الاعتداء رافق العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وأشار إلى أنه لم يقدم أي شكاوي في الاعتداءات السابقة، لكنه قدم في الاعتداءين الأخيريين بسبب امتلاكه صورًا من كاميرات المراقبة التي رصدت الذي خطوا هذه الشعارات العنصرية.

وأوضح عز الدين حسن أن هذه الاعتداءات كان يقوم به شخص إسرائيلي واحد، لكنها تطورت لاحقًا وبات مجموعات من الإسرائيليين تقتحم المكان وتشارك في هذه الأعمال.

وقال حسن إنه توجه إلى بلدية "نيشر" التي تجاهلت الأمر، كما فعلت بالمرات السابقة حينما مسحت العبارات التي كتبت  بصمت، موضحًا أن تعامل البلدية كان سيختلف بشكل كلي فيما لو كان المعتدي فلسطيني.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر