حيفا

نشطاء أراضي48: "نحن نتظاهر من أجل وحدتنا ونحن شعب واحد"

الضفة الغربية


  • الثلاثاء 9 أغسطس ,2022
نشطاء أراضي48: "نحن نتظاهر من أجل وحدتنا ونحن شعب واحد"
حيفا

أكد نشطاء من أراضي48 على التظاهرة التي أعلن عنها "نشطاء من أجل الأسرى" وحراك حيفا جاءت لنصرةً الفلسطينيين في الضفة الغربية، ولتعميق رسالة الوحدة الوطنية.

وقالت الناشطة في مجموعة "نشطاء من أجل الأسرى" سيرين جبارين في حديثٍ خاص مع الجرمق: "رسالتنا هي ضد تعميق انتهاكات وإرهاب السلطات الاحتلالية على أهلنا في نابلس والضفة الغربية كلها والداخل وغزة".

وتابعت جبارين في حديثها، "الحصار لا يزال مستمر، وملاحقة أهلنا وشبابنا مستمرة، الاحتلال لا يزال موجود، شاركونا وتواجدوا للنضال ضد الاحتلال ولوحدتنا الوطنية".

وقال الناشط من مجموعة "نشطاء من أجل الأسرى" محمد متعب في حديثه لـ الجرمق: "اليوم نحن هنا في ساحة الأسير في حيفا حتى ننصر أهلنا في نابلس الذين ارتقى منهم اليوم 3 شهداء، نحن نقف هنا للنصرهم".

وأضاف، "نتظاهر من أجل أن نكون موحدين، ابن الـ 48 وابن الضفة وابن القدس كلنا شعب واحد في فلسطين".

وتظاهر عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الثلاثاء في مدينة حيفا نصرةً للفلسطينيين في نابلس، وضد العدوان الإسرائيلي الذي تسبب بارتقاء 3 شهداء صباح اليوم في المدينة.

 

ورصد مراسل الجرمق مجموعة من الشعارات التي رفعها المتظاهرون في الوقفة التضامنية: "لفوا هالشهيد لفوا"، "من حيفا أعلناها ابراهيم نجمة باسمها"، "يا ابراهيم ارتاح ارتاح"، "يا ابراهيم نيالك"، "يا أم ابراهيم نيالك يا ريت أمي بدالك"، "يا مصعب شد شد باب السجن بدنا نهد"

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر