بسبب صورته.. شرطة الاحتلال تمنع عائلة الشهيد كيوان من دخول الأقصى


  • الأحد 1 أغسطس ,2021
بسبب صورته.. شرطة الاحتلال تمنع عائلة الشهيد كيوان من دخول الأقصى

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أول أمس الجمعة عائلة الشهيد محمد كيوان من الدخول إلى المسجد الاقصى المبارك والصلاة فيه، إذ أوقفتهم شرطة الاحتلال على مدخل باب الأسباط بعد أن رأت ابنة أخت الشهيد كيوان ترتدي قطعة ملابس طُبع عليها صورة خالها محمد كيوان.

وقال والد الشهيد كيوان في حديثٍ للجرمق إنه توجه مع زوجته وابنه وابنته وحفيدته إلى المسجد الأقصى المبارك للصلاة والعبادة، لكن شرطة الاحتلال منعتهم من الدخول إذ أوقف أحد أفراد الشرطة شقيقة الشهيد وابنتها لأنها ترتدي لباسًا مطبوع عليه صورة الشهيد.

وتابع محمود كيوان إن أحد جيران المسجد الاقصى المبارك استضاف عائلة الشهيد بعض الوقت حتى يتسنى لهم الدخول إلى المسجد الأقصى بعد مدة للصلاة.

وأضاف كيوان أن شرطي من الـ48 يعمل ضمن صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي منعهم من الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك، متابعًا، "نأسف لهذه المناظر على بوابات الاقصى..حين يمنعنا شرطي عربي من الدخول للصلاة والعبادة".

ووجه كيوان عبر الجرمق رسالة إلى الفلسطينيين الذين يخدمون في الجيش الإسرائيلي، وقال، "هذه الدولة لا تريدنا هنا..عليكم أن تفهموا ذلك".

وأكد محمود كيوان أنه وعلى الرغم من محاولات "إسرائيل" في اقتلاع الشعب الفلسطيني إلا أنه صامد في أرضه، مضيفًا، "قاعدين ع قلوبهم".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر