مذيع يهاجم بن غفير بسبب تعليقه على الرد الإسرائيلي على إيران

ترجمات


  • الاثنين 22 أبريل ,2024
مذيع يهاجم بن غفير بسبب تعليقه على الرد الإسرائيلي على إيران
"بن غفير"

ترجمة خاصة| قالت صحيفة معاريف إن مذيع إسرائيلي هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي "ايتمار بن غفير" على خلفية وصفه للرد الإسرائيلي على إيران بالمسخرة عبر صفحته على منصة إكس.

وأضافت معاريف، "تلقى وزير الأمن القومي انتقادات حادة بشكل خاص على القناة الموالية للحكومة، عندما دخل المذيع شاي جولدن بكل قوته وقال: أنت لا تملك حتى الذكاء الأساسي لفهم حقيقة أن تصريحاتك غير المسؤولة والطفولية تسبب ضرر".

وأردفت، "تلقى وزير الأمن الوطني إيتمار بن غفير انتقادات مفاجئة على القناة 14 الموالية للحكومة، وأهدى المذيع شاي جولدن المونولوج الافتتاحي الذي مدته خمس دقائق ونصف في برنامجه (إسرائيل مورنينج) لبن غفير في إشارة إلى تغريدة (مسخرة)".

ونقلت معاريف عن المذيع قوله: "صباح الخير لوزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، قل يا سيادة الوزير هل تفهم أنك وزير؟، هل تفهم أنك وزير للأمن القومي في حكومة إسرائيل أثناء الحرب؟ أو ربما تعتقد أن الوضع التراكمي الوحيد الممكن بالنسبة لك هو الناشط اليميني المتطرف، بالحكم على سلوككم خلال أشهر الحرب، فلا شك أنكم بعيدون كل البعد عن إدراك حجم المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق الوزير في زمن الحرب".

وأضاف، "الحقيقة يا بن غفير أنك لا تملك حتى الذكاء الأساسي لكي تفهم حقيقة أن تصريحاتك غير المسؤولة والطفولية تسبب لنا جميعًا ضررًا دوليًا، سياسيًا وعسكريًا وداخليًا، وهذا ما يثير الجنون والإحباط حقا، أنك ببساطة لا تدرك أنك وزير في الحكومة الإسرائيلية وليس متظاهر مشاكس أو مغرد على تويتر".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر