الشرطة الإسرائيلية تقتل شابًا في أم الفحم


  • الجمعة 3 ديسمبر ,2021
الشرطة الإسرائيلية تقتل شابًا في أم الفحم

قتلت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة شابًا من أم الفحم وأصابت آخرًا بعد إطلاق النار عليهما من قبل عناصر وحدة "حرس الحدود" الإسرائيلية في مدينة أم الفحم.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية أنه خلال نشاط لوحدة "حرس الحدود" الإسرائيلية في المدينة، تعرضت سيارة تتبع للوحدة للدهس ما أدى لإصابة شرطيين بجروح وصفت بـ المتوسطة والطفيفة.

وبحسب موقع "واي نت العبري" فإن الطواقم الطبية نقلت الشابين الفلسطينيين إلى مستشفى هعيمك في العفولة، وأعلن عن مقتل أحدهما فيما بعد، فيما نُقل الشرطيان الإسرائيليان إلى مستشفى هيلل يافيه في الخضيرة.

وبحسب صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية فإن حادثة الدهس التي أسفرت عن إصابة شرطيين إسرائيليين جنائية بحسب ما ورد في التحقيقات الأولية.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية في بيانٍ لها أن عناصرها تنتشر في مدينة أم الفحم منذ مساء أمس الخميس بعد إضرام النيران في عدة منازل بالمدينة وإطلاق النار وإلقاء الحجارة تجاه منازل أخرى على خلفية مقتل الشاب حمزة برغل صباح أمس الخميس.

ومع مقتل شاب صباح اليوم الجمعة يرتفع عدد الضحايا الفلسطينيين في أراضي الـ48 الذين قتلوا برصاص القوات الإسرائيلية والمستوطنين والعنف والجريمة إلى 120 قتيلًا منذ مطلع عام 2021، و10 منهم من مدينة أم الفحم، وبينهم شهيد.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر