فلسطينيو48 يتظاهرون أمام مركز الشرطة الإسرائيلية بسخنين


  • السبت 23 أكتوبر ,2021
فلسطينيو48 يتظاهرون أمام مركز الشرطة الإسرائيلية بسخنين

احتشد فلسطينيو48 عصر اليوم السبت بدعوة من لجنة المتابعة واللجان الشعبية والسلطات المحلية أمام مركز الشرطة الإسرائيلية في مدينة سخنين احتجاجًا على استفحال الجريمة والعنف.

وأكد المتظاهرون على تواطؤ الشرطة الإسرائيلية مع عصابات الإجرام، مشددين على ضرورة وأهمية تكثيف الفعاليات الاحتجاجية والنشاطات لنبذ العنف والجريمة في مدن وقرى أراضي48.

 

وشدد المتظاهرون على أن دم ضحايا العنف والجريمة وحد جموع الفلسطينيين ضد الشرطة وعصابات الإجرام، لافتين إلى ضرورة أن يبدأ كل شخص من عائلته وبيته وينبذ المجرمين ويكف عن التعامل معهم.

 

وقال سكرتير الجبهة الديمقراطية في مدينة سخنين نبيل حلاج في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الوقفة التي نظمت اليوم في المدينة هي جزء من الرفض الشعبي لمسلسل الدم الفلسطيني في أراضي48.

ورصد مراسل الجرمق مجموعة من الهتافات التي رفعها المتظاهرون في الوقفة وأبرزها: "ما بنهاب وما بنهاب الشرطة أم الإرهاب"، "علي علي علي الصوت الشرطة ما بدنا نشوف"، "في دليل وفي شاهد، والشرطة ما بتساعد"، "القاتل طاشش برا و انتو بتشربوا الحسرة"، "يا شرطة ويا بلويس دم العربي ما هو رخيص"، "علي علي علي الصوت ما بنتعود على الموت"، "بدنا نحكي عالمكشوف ولا قاتل بدنا نشوف".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر