بعد تواجده بـ الأقصى.. إسرائيل تحول شابًا من أم الفحم للحبس المنزلي


  • الأربعاء 20 أكتوبر ,2021
بعد تواجده بـ الأقصى.. إسرائيل تحول شابًا من أم الفحم للحبس المنزلي

حوّلت السلطات الإسرائيلية الشاب حمزة محاميد من مدينة أم الفحم للحبس المنزلي لمدة 7 أيام بعد اعتقاله أمس أثناء خروجه من المسجد الأقصى المبارك بعد صلاة العشاء بحجة الاعتداء على مستوطن.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت بالأمس الشابين حمزة ووديع محاميد بعد خروجهما من المسجد الأقصى بزعم اعتدائهما على مستوطن في محيط باب العامود، وحولتهما لمركز تحقيق القشلة.

وقال بكر جبارين المحامي الذي تابع قضية الشابين للجرمق إن قوات الاحتلال أطلقت أمس سراح الشاب وديع محاميد، بعد ساعات من التحقيق في حين مددت اعتقال حمزة حتى ظهر اليوم لعرضه على المحكمة.

وتابع أن المحكمة الإسرائيلية قررت ظهر اليوم الإفراج عن الشاب حمزة محاميد وتحويله للحبس المنزلي لمدة 7 أيام مع دفع غرامة مالية بقيمة 1000 شيكل، وكفالة بقيمة 5000 شيكل.

وأضاف أن قوات الاحتلال حاولت اتهام حمزة محاميد بالاعتداء على مستوطن بدوافع عنصرية، مشيرًا إلى أن هذا الاتهام ضعيف ولا يوجد أي دليل عليه، لأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين بعد خروجهما من المسجد الأقصى وليس في محيط باب العامود.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضًا حوالي 10 شبان آخرين في أحداث باب العامود أمس، وأصابت آخرين بعد الاعتداء على الفلسطينيين في محيط باب العامود.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر