على خلفية حادثة كفرقاسم..النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لوائح اتهام بحق المعتقلين


  • الأحد 10 أكتوبر ,2021
على خلفية حادثة كفرقاسم..النيابة العامة الإسرائيلية تقدم لوائح اتهام بحق المعتقلين

قدمت النيابة العامة الإسرائيلية لوائح اتهام بحق شابين من طاقم الحراسة في مدينة كفرقاسم وشاب من بلدة كفربرا اليوم الأحد لـ محكمة الصلح الإسرائيلية في "بيتح تكفا"، والذين تم اعتقالهم على خلفية الاعتداء على عناصر الشرطة الإسرائيلية على حد زعمها.

وقال المحامي أنور فريج المتابع لقضيتهم من كفرقاسم للجرمق إن النيابة العامة الإسرائيلية قدمت لوائح اتهام بحق 3 شبان، وهم إسلام طه وعلي عيسى من كفرقاسم وحمادة عاصي من بلدة كفربرا.

ولفت فريج للجرمق إلى أن لوائح الاتهام تتضمن مهاجمة الشرطة الإسرائيلية والتسبب بأضرار لعناصرها في ظروف قوية، وعرقلة صيرورة عمل الشرطة الإسرائيلية.

وأشار إلى أن المحكمة الإسرائيلية قررت تمديد اعتقالهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القانونية، مرجحًا أن تكون الجلسات القادمة للتداول في إطلاق سراحهم بكفالات مالية.

وكانت الشرطة الإسرائيلية اعتقلت شابين من طاقم الحراسة في مدينة كفرقاسم وشاب آخر من بلدة كفربرا قبل أيام بحجة الاعتداء على عناصر من الشرطة الإسرائيلية، على الرغم من انتشار فيديو يوضح اعتداء عناصر الشرطة على شبان الحراسة.

ويُشار إلى أنه في أعقاب حادثة الشجار بين شبان الحراسة والشرطة الإسرائيلية في كفرقاسم، اقتحم عضو الكنيست ايتمار بن غفير المدينة، لمؤازرة عناصر الشرطة حسب وصفه.

وتظاهر أهالي المدينة احتجاجًا على زيارة بن غفير لكفرقاسم، واستقبلوه بالأحذية بعد وصوله المدينة بحماية مشددة من الشرطة الإسرائيلية.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر