غنايم للجرمق: شعبنا مستعد للنضال ومتمسك بثوابته

أكد النائب السابق مسعود غنايم على خصوصية ذكرى هبة القدس والأقصى في هذا العام الذي شهد قبل 5 أشهر فقط هبة جديدة في أراضي48 للدفاع عن مقدسات


  • السبت 2 أكتوبر ,2021
  • 954 مشاهدة
غنايم للجرمق: شعبنا مستعد للنضال ومتمسك بثوابته

أكد النائب السابق مسعود غنايم على خصوصية ذكرى هبة القدس والأقصى في هذا العام الذي شهد قبل 5 أشهر فقط هبة جديدة في أراضي48 للدفاع عن مقدساته ووطنيته وقضيته.

وقال غنايم في حديثٍ مع الجرمق إن ذكرى هبة الأقصى والقدس تحمل في كل عامٍ تحديات جديدة بالنسبة للشعب الفلسطيني، وتابع، "التحدي هذا العام هو إصرار المؤسسة الإسرائيلية على محاولات تهويد القدس.. منذ 5 أشهر فقط هبت أراضي48 دفاعًا على المسجد الأقصى والاعتداءات المتكررة عليه وعلى القدس وحي الشيخ جراح وباب العامود".

وأكد غنايم على أن الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده لا يزال مستعد للنضال، والرد على محاولات التهويد والتشويه لقضيته بكل الوسائل والطرق.

وشدد النائب السابق غنايم على أن الشعب الفلسطيني لا يزال يتذكر شهدائه، وأن الشهداء الفلسطينيين هم أساس القضية، وأنهم من أحيوا بموتهم القضية الفلسطينية.

وأضاف، "على الرغم من حالة الإعياء والإرهاق وشلالات الدم من الجريمة والعنف والقتلى الذين نشيعهم يومًا إلا أننا كشعب لا نزال مصرين على التمسك بثوابتنا الوطنية والقومية والرد على هذا التحديات التي تضعها إسرائيل في طريق الحرية".

وأوضح مسعود غنايم في حديثٍ خاص مع الجرمق أهمية أن يتمسك الشعب الفلسطيني بكرامته ومقدساته، وأن يهب كلما لزم الأمر للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، وأن يحيي كل ذكرى وطنية، وأن يتمسك بثوابته.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر