والد عريس الطيبة للجرمق: القاتل والمقتول كانا من المدعوين للحفل


  • الثلاثاء 21 سبتمبر ,2021
والد عريس الطيبة للجرمق: القاتل والمقتول كانا من المدعوين للحفل

أعربت عائلة برابرة من سكان مدينة الطيبة عن ألمها وحزنها بعد مقتل الشاب علاء صرصور خلال حفل زفاف ابنهم بالأمس بعد أن أطلق أحد الحضور الرصاص بشكل عشوائي تجاه الحاضرين ما أدى لمقتل أحدهم وإصابة 5 آخرين.

وقال والد العريس ناصر برابرة للجرمق إن القاتل والمقتول كانوا ضمن المدعوين لحفلة زفاف نجله التي تحولت من فرح لعزاء بعد أن أقدم القاتل وهو أحد الحضور بإطلاق الرصاص داخل الحفل ما أدى لمقتل شاب وإصابة 5 آخرين.

وتابع للجرمق أن منزله يعيش حالة حزن كأن القتيل أحد أفراد عائلته، فقد تحول بيت عائلة برابرة لبيت عزاء أيضًا، قائلًا، "بيتنا تحول لبيت عزاء، والحال لدينا صعب كصعوبة حال عائلة القتيل، فقد توفي الشاب في حفل زفاف ابننا".

وقال في حديث س للجرمق إن الحادثة كسرت فرحة عائلته وفرحة ابنه الذي قام بتربيته لمدة 22 عامًا كي يقوم بتزويجه ويفرح بحفلة زفافه ولكنه انتهى بمأتم في النهاية.

وقُتل أمس الشاب علاء صرصور خلال حفل زفاف في مدينة الطيبة وأصيب 5 آخرون وذلك بعد ساعات من مقتل فلسطيني في بلدة الزرازير ليرتفع عدد قتلى الفلسطينيين في جرائم العنف والجريمة ورصاص الشرطة الإسرائيلية والمستوطنين إلى 86 قتيلًا منذ مطلع عام 2021.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر