دعوات لجمعة "الإنذار" في عكا نصرةً للمعتقلين


  • الثلاثاء 31 أغسطس ,2021
دعوات لجمعة "الإنذار" في عكا نصرةً للمعتقلين

أعلنت اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا عن مسيرة مشاعل ستنطلق يوم الجمعة الثالث من أيلول وتجوب البلدة القديمة في عكا تحت شعار "جمعة الإنذار" على أن تستمر المسيرة في أيام الجمع القادمة في مدن أو قرى أخرى وبشعارات مختلفة، لافتين إلى أن اللجنة دعت أهالي المعتقلين من القرى والمدن الفلسطينية لحضور المسيرة ورفع صور أبنائهم.

وقال عضو اللجنة الشبابية لمتابعة معتقلي عكا محمد حلواني إن مسيرة مشاعل ستنطلق يوم الجمعة القادمة الساعة 7 والنصف مساءً وستجوب البلدة القديمة وصولًا لدوار غسان كنفاني، لافتًا إلى أن المسيرة ستطالب بالافراج عن المعتقلين كافة في سجون "إسرائيل".

وأكد حلواني في حديثٍ للجرمق أن اللجنة الشبابية دعت أهالي المعتقلين من طمرة وحيفا واللد وغيرها ممن يقبع أبناؤهم في السجون الإسرائيلية ليجتمعوا في عكا ويطالبوا بالإفراج عن معتقليهم.

وتابع أن المسيرة ستشهد تجسيدًا لحياة المعتقلين داخل الزنازين، عن طريق ارتداء ملابس "الشاباص" التي يرتديها الأسرى في السجن بالإضافة لوضع الكلبشات في أيدي المشاركين استحضارًا لمعاناة الأسير.

وأشار إلى أن اللجنة تتحضرلطباعة صور المعتقلين لرفعها في المسيرة، وأيضًا تحضير وطباعة صور شهداء هبة الكرامة الشهيدين موسى حسونة من اللد ومحمد كيوان من أم الفحم.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر