رئيس بلدية شفاعمرو للجرمق: ترميمات "قبر الحاخام اليهودي" غير مرخصة وعليها أمر هدم


  • الأربعاء 25 أغسطس ,2021
رئيس بلدية شفاعمرو للجرمق: ترميمات "قبر الحاخام اليهودي" غير مرخصة وعليها أمر هدم

أكد رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين أن المستوطنين القائمين على أعمال الترميم في قبر "الحاخام اليهودي" على مدخل حي عثمان في المدينة لا يملكون التراخيص اللازمة وهناك أوامر هدم على الموقع الذين يقومون بترميمه.

وقال رئيس بلدية شفاعمرو في حديثٍ للجرمق إن المنطقة التي تجري فيها أعمال ترميم لقبر الحاخام اليهودي غير مرخصة ستدخل حيز العمران قريبًا، مضيفًا أن المستوطنين الذين يقومون بأعمال الترميم لا يملكون رخصًا للبناء أو الترميم للقبر.

وأشار ياسين إلى أن على المستوطنين الذين يُرممون القبر تقديم طلبات لترخيص الموقع والترميمات التي أقيمت عليه عند البدء في استصدار التراخيص، وإلا فالبناء غير قانوني وعليه أوامر هدم، لكنه استدرك، "لن أهدم الترميمات أو أي مبنىً قائم في شفاعمرو حتى إن كان غير مرخص إلا إذا كان في منطقة خضراء تابعة للبلدية أو يؤثر على شارع عام".

وتابع ياسين أن الموقع لا يحتوي على أبنية وإنما يحوي كرفان سيتم إزالته بعد الانتهاء من عملية الترميم، قائلًا، "قمت بإخبار القائمين على الترميم أن هذا الكرفان غير مسموح ببقائه في المكان بعد الانتهاء من الترميم".

وأشار ياسين إلى أن حي عثمان الذي يقع قبر الحاخام اليهودي على مدخله هو حي غير مرخص، تسعى البلدية لتجهيز بنيته التحتية لإدخاله في البناء والعمران قريبًا، لافتًا إلى أن على أهالي الحي تقديم طلبات استصدار التراخيص اللازمة بعد انتهاء ترتيبات البنية التحتية في الحي.

وتوجهت عضو بلدية شفاعمرو نجمة عباس برسالة إلكترونية لرئيس البلدية عرسان ياسين لبحث تطورات ترميم قبر يدعي المستوطنون أنه يعود لحاخام يهودي.

وأكد ياسين أنه في حال اطلاعه على الرسالة سيقوم بفحصها والرد عليها في جلسة المجلس البلدية القادمة.

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
AsiansPap
الثلاثاء 25 يوليو ,2023 رد

Hello guys! Nice article Ш§Щ„Ш¬Ш±Щ…Щ‚ ШґШЁЩѓШ© ШҐШ®ШЁШ§Ш±ЩЉШ© ЩЃЩ„ШіШ·ЩЉЩ†ЩЉШ© Щ…Ш®ШЄШµШ© ЩЃЩЉ Щ…ШЄШ§ШЁШ№Ш© Ш§Щ„ШЈШ­ШЇШ§Ш« ЩЃЩЉ Щ…Щ†Ш§Ш·Щ‚48 Ш§Щ„ЩЃЩ„ШіШ·ЩЉЩ†ЩЉШ©. Одной из преимуществ МЕГА является гарантия безопасности и анонимности. Вам не нужно устанавливать дополнительные инструменты, такие как браузер Tor или VPN-соединение, чтобы пользоваться площадкой. Просто кликните на официальный веб-сайт Мега <a href="https://xn--meg-sb-yoc.com">sb mega</a> и начните использовать его прямо сейчас. Важно помнить, что актуальность зеркала MEGA может меняться, поэтому рекомендуется следить за его обновлениями, чтобы всегда быть в курсе и пользоваться площадкой без проблем. Не откладывайте, переходите на Мега прямо сейчас и наслаждайтесь удобством и безопасностью покупок. <a href=https://xn--mg-8ma3631a.com>mega sb</a> <a href="https://xn--meg-sb-yoc.com">адрес меги</a> <a href="https://xn--mgasb-6za.com">megasb</a> <a href="https://xn--meg-cla.com">мега ссылка</a> <a href="https://xn--mgasb-6za.com">ссылка мега</a> <a href="https://xn--meg-cla.com">ссылка на мега</a> ph99bGGoma

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر