الفحماوي الموحد يعيد التأكيد على شعاره.."الشرطة أصل الورطة"


  • الخميس 1 يوليو ,2021
الفحماوي الموحد يعيد التأكيد على شعاره.."الشرطة أصل الورطة"

أكد الحراك الفحماوي الموحد أن تصريح مسؤول في الشرطة الإسرائيلية حول تعاون قادة المجرمين في المجتمع الفلسطيني مع الشاباك هو بمثابة تأكيد على شعارالحراك أن "الشرطة أصل الورطة"، وأن ما يحصل في المجتمع الفلسطيني تنفيذٌ لسياسة "إسرائيل" أو يصب في مصلحتها.

وبحسب القناة 12 العبرية فإن تصريحات المسؤول في الشرطة دارت حول الجناة الذين يقودون جرائم خطيرة في المجتمع الفلسطيني، إذ جاء في التصريح أن معظمهم على تعاون مع الشاباك الأمر الذي يُكبّل يدي الشرطة كونهم يتمتعون بحصانة.

وعلى إثر هذه التصريحات دعا الحراك الفحماوي الموحد في بيانٍ له القيادات في المجتمع الفلسطيني لاستغلال التصريح واستعماله كرافعة لإدانة حكومة "إسرائيل" وفضحها.

وتوجه الحراك في بيانه إلى المسؤولين في البلدات الفلسطينية لتحمّل مسؤولياتهم في مواجهة المؤسسة الإمنية الإسرائيلية بدلًا من استدخالها إلى القرى والمدن والمؤسسات الفلسطينية، مؤكدًا على أن هذه المؤسسة بدخولها للمجتمع الفلسطيني زادت من الإجرام والنكسات.

وأكد الحراك على أنه يعمل بكافة الأساليب والوسائل المتاحة للتصدي لظاهرة العنف والجريمة عبر إعداد برنامج تربوي وتوعوي لإفادة المدينة والمدن الفلسطينية.

وطالب الحراك المؤسسات الرسمية في أم الفحم والبلدات الفلسطينية إعادة حساباتها إزاء ظاهرة العنف بعد تصريح الشرطة وإعادة الالتفاف حول الهدف الرئيسي في كبح جماح هذه الظاهرة من خلال المواجهة لها وللمسؤولين عنها.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر