المحكمة الإسرائيلية تُمدد اعتقال شابين من مجد الكروم وتفرج عن آخرين بشروط


  • الأحد 27 يونيو ,2021
المحكمة الإسرائيلية تُمدد اعتقال شابين من مجد الكروم وتفرج عن آخرين بشروط

مددت المحكمة الإسرائيلية في الناصرة اليوم الأحد، اعتقال شابين من قرية مجد الكروم، فيما قررت الإفراج عن 3 آخرين بشروطٍ مقيّدة.

وقال المحامي حسين مناع للجرمق أن المحكمة الإسرائيلية مددت اعتقال الشابين بلال مناع وإبراهيم كريم حتى يوم غدٍ الإثنين، مضيفًا أن المحكمة كانت قد قررت الإفراج عنهما في 23/6 إلّا أن النيابة العامة الإسرائيلية قدمت طلبًا بالاستئناف على القرار، وتم إعادة ملفهما لمحكمة الصلح الإسرائيلية في الناصرة حتى اليوم.

فيما أفرجت المحكمة الإسرائيلية عن الشبان سامح إسماعيل ومحمد فرحات وأحمد منّاع بشروط مقيدة منها تقديم ضمانات مالية مع تحويلهم للحبس المنزلي والإبعاد.

وأشار منّاع إلى أن المحكمة قررت إبعاد سامح إسماعيل إلى قرية أبو سنان، ومحمد فرحات إلى مدينة عكا، في حين أبعدت الشاب أحمد مناع إلى جديدة المكر.

ولفت المحامي إلى أن التهم الموجهة للشبان الخمسة تمحورت حول التظاهر غير القانوني وإثارة الشغب، والمشاركة بأعمال عنف، بالإضافة إلى تهمة الاعتداء على عناصر من الشرطة الإسرائيلية أثناء تأدية مهامهم، والإضرار بممتلكاتهم.

وكانت القوات الإسرائيلية قد اعتقلت الشبان الخمسة بتاريخ 12 أيار الماضي مع تصاعد الهبة الجماهيرية للفلسطينيين في أراضي٤٨.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر