ساعر يهاجم نتنياهو وغانتس ويعتبر أن الاحتجاجات تمثل رصيدًا للحكومة الإسرائيلية

 


  • الأربعاء 3 أبريل ,2024
ساعر يهاجم نتنياهو وغانتس ويعتبر أن الاحتجاجات تمثل رصيدًا للحكومة الإسرائيلية
غانتس&نتنياهو

 

هاجم عضو الكنيست جدعون ساعر ، اليوم الأربعاء خلال مؤتمر اتحاد الهيئات البلدية في السلطات المحلية في إيلات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قائلًا "لن أعود إلى الليكود ولن أجلس مع نتنياهو". وقال أيضًا إنه يعتقد أنه سيكون هناك تغيير: "لا أرى كيف سيتم انتخابه مرة أخرى في الانتخابات المقبلة". 

وتابع، فإن "مظاهرات الليلة الماضية تمثل رصيدا هائلا لنتنياهو". وتابع كلامه وقال: "من يذهب ويرمي المشاعل على رجال الشرطة، ومن يقتحم مجمعا أمنيا ويقتحم المشاعل في أيديهم فهو مخطئ. يجب مراعاة القانون والأعراف ولا يهم من هي الهيئة المحتجة". "كما أنه لا يخدم أو يفيد أي غرض. نحن بحاجة إلى إجراء مناقشات داخلنا بطريقة مختلفة، بطريقة مختلفة - بالأمس لم يحدث ذلك ولهذا السبب استنكرته".

وأضاف عضو الكنيست ساعر انتقادا لسير الحرب ومسألة تحمل المسؤولية: "الجميع مسؤولون في الحكومة معا، وغانتس قالغ أيضًا أن كل شيء يسير على ما يرام، ما هو الوضع اليوم في مجلس الوزراء؟ هذا هو طاقم هيئة الأركان العامة في الوقت الحاضر مع هيئة الأركان العامة في السنوات السابقة. الشخص الأول المسؤول هو رئيس الوزراء خلال هذه الفترة. ولكن أيضًا الآخرين، الذي كان رئيسًا للأركان..لا أحد منهم مسؤول؟ إنهم مسؤولون أيضًا عن "الوضع! الشخص الذي يسمح للمسؤولين بالاستمرار في القيادة هو خطأ، في إشارة إلى الوزير بيني غانتس من معسكر الدولة".

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر