بلدية طمرة تستنكر الجريمة التي أودت بحياة أمير أبو الهيجاء

طمرة


  • السبت 23 مارس ,2024
بلدية طمرة تستنكر الجريمة التي أودت بحياة أمير أبو الهيجاء
أمير أبو الهيجاء

استنكرت بلدية طمرة جريمة إطلاق النار التي أودت بحياة القاصر أمير أبو الهيجاء، وحملت الشرطة الإسرائيلية المسؤولية عن الجريمة.

وقالت البلدية في بيان أصدرته: "على ضوء الجريمة النكراء التي أودت بحياة المرحوم الشاب أمير دواهدي أبو الهيجاء ابن الـ 16 ربيعًا، هذه الجريمة التي هزت جميع أهالي مدينتنا، بل مجتمعنا العربي بأسره لفظاعتها".

وتابع البيان، "إزاء هذا المصاب الجلل، ارتأينا التأكيد على النقاط التالية: "إن هذه الجريمة النكراء لم يردع منفذوها شهر رمضان المبارك ولا استمرار الحرب على أبناء شعبنا في غزة، وتأتي استمرارًا لحوادث القتل شبه اليومية في مجتمعنا العربي النازف".

وأردف، "نحمل الشرطة مسؤولية هذه الجريمة خصوصًا وغياب الأمن والأمان في مجتمعنا العربي عمومًا، بفعل تقصيرها وتواطئها مع انتشار السلاح والعنف والجريم، وسنستخدم كل الوسائل المتاحة للضغط عليها وإلزامها القيام بواجباتها".

وأضاف، "نؤكد على أننا عائلة طمراوية واحدة، كالجسد الواحد والبنيان المرصوص نقف في وجه العنف والجريمة، ولن تمر هذه الجريمة النكراء دون صرخة طمراوية موحدة ومدوية في وجهها".

وقال: "⁠نتابع عن كثب إجراءات تسريح جثمان الشاب المرحوم أمير دواهدي مع العائلة منذ حصول الجريمة، وسيتم الإعلان عن موعد الجنازة فور توفر المعلومات الدقيقة، خلال الساعات القريبة ستجتمع البلدية واللجنة الشعبية لاتخاذ خطوات، سيتم الإعلان عنها بعد إنتهاء الاجتماع فورًا، وندعو أهلنا في طمرة للإلتزام بها".

وختم البيان بالقول: "⁠نعزي عائلة الشاب أمير دواهدي أبو الهيجاء وعموم آل أبو الهيجاء وأهالي مدينتنا جميعًا على إثر هذا المصاب الجلل، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، إنا لله وإنا إليه راجعون". 

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر