قتيل ونحو 10 إصابات بإطلاق صاروخ مضاد للدروع باتجاه "مرجليوت"

قتل شخص وأصيب نح


  • الاثنين 4 مارس ,2024
قتيل ونحو 10 إصابات بإطلاق صاروخ مضاد للدروع باتجاه "مرجليوت"
توضيحية

قتل شخص وأصيب نحو 10 آخرين بجروح بينها حرجة وخطيرة جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه "مرجليوت" في الجليل الأعلى.

وقال مدير عام "نجمة داود الحمراء" إن ما لا يقل عن 10 أشخاص أصيبوا بجروح جراء إطلاق الصاروخ الذي أصاب مزرعة في موشاف "مرجليوت"".

وبحسب "نجمة داود الحمراء"، فإن عمالا أجانب أصيبوا من جراء سقوط صاروخ مضاد للدروع أثناء عملهم في المزرعة ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخرين بجروح وصفت حالة بعضهم بالخطيرة.

وذكرت طواقم "نجمة داود الحمراء" أنه، "جرى نقل الجرحى بواسطة مروحيات سلاح الجو الإسرائيلي إلى مستشفيات بلنسون في بتيح تكفا ورمبم في حيفا وزيف في صفد".

وأضافت، "هذه النيران مضادة للدبابات ولكن الجيش الإسرائيلي يرد بإطلاق النار".

ويأتي ذلك في ظل تبادل إطلاق النار بين حزب الله والجيش الإسرائيلي، حيث أفادت الوكالة اللبنانية صباح اليوم، بأن الطيران الإسرائيلي حلق طوال الليل وحتى صباح اليوم فوق منطقة الناقورة وشمع ومجدل زون وطيرحرفا، بالإضافة إلى تحليق الطيران الحربي الذي اخترق حاجز الصوت فوق القرى الحدودية.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد استهدف ليلا على دفعتين، عددا من المنازل في بلدة عيتا الشعب، ما أسفر عن أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والمنازل وخصوصا شبكتي الكهرباء والمياه؛ وفقا للوكالة اللبنانية.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر