جبهة أم الفحم تستنكر الجريمة التي أودت بحياة شاب في المدينة

أم الفحم


  • الأحد 25 فبراير ,2024
جبهة أم الفحم تستنكر الجريمة التي أودت بحياة شاب في المدينة
أم الفحم

استنكرت الجبهة الديمقراطية في أم الفحم الجريمة التي وقعت صباح اليوم في المدينة، والتي أدت إلى مقتل شاب ثلاثيني، وإصابة اثنين آخرين.

وقالت الجبهة في بيان أصدرته: "أصدرت جبهة أم الفحم الديمقراطية بيانًا استنكرت فيه جريمة القتل اليوم في أم الفحم وحمّلت الشرطة وسلطات تنفيذ القانون المسؤولية عن استمرار شلال الدم في شوارع بلداتنا، كما ودعت فيه كل الأحزاب والحركات السياسية الى النضال الوحدوي ضد تواطؤ الشرطة والحكومة، ومن اجل التصدي لعناصر الإجرام".

وأردفت، "فجعنا جميعًا اليوم بهذه الجريمة النكراء، جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم في أم الفحم وفي مجتمعنا عامة، جريمة ذهب ضحيتها الشاب عارف أنور الشيخ زيد، وجرح ثلاثة شبان، تعازينا الحارة للعائلة وتمنياتنا بالشفاء للجرحى".

وأضاف البيان، "منذ سنوات طويلة ونحن نطالب الشرطة بجمع السلاح من مدننا وقرانا ونطالبها بأن تأخذ دورها بمواجهة العنف والجريمة وعصابات الإجرام، لكن الشرطة لا تحرك ساكنًا، لقد أصبح واضحًا للجميع أن الجريمة المنظمة والعنف والقتل هي سياسات حكومية تريد تفتيت النسيج الاجتماعي لجماهير شعبنا، هذا الشعب الذي بقي منغرسًا في تراب وطننا الذي لا وطن لنا سواه".

وتابع، "يؤلمنا ما يجري في مدينتنا وفي مجتمعنا، ولا طريق أمامنا إلا الوحدة والنضال السياسي الجماهيري وفضح دور السلطة العنصرية، وإيصال قضيتنا لكل المحافل المحلية والدولية، من أجل انتزاع حقنا الطبيعي بالأمن والأمان في شوارع مدننا وقرانا".

وقال البيان: "إننا ندعو كل الغيورين على أم الفحم وأهلها، وندعو كل الأطر الجماهيرية والأحزاب فيها، للعمل الجماعي الوحدوي في المعركة للتصدي للعنف والجريمة ولعصابات الإجرام والسوق السوداء، وفي النضال ضد تواطؤ الشرطة وسلطات تنفيذ القانون، الوحدة والنضال المشترك هما واجب الساعة لأجل بلدنا ومجتمعنا ومن أجل مستقبل الأجيال القادمة".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر