مصرع شاب وإصابة آخرين بجريمة إطلاق نار في الفريديس

الفريديس


  • الخميس 31 أغسطس ,2023
مصرع شاب وإصابة آخرين بجريمة إطلاق نار في الفريديس
الفريديس

لقي شاب مصرعه وأصيب اثنين آخرين بجريمة إطلاق نار وقعت في بلدة الفريديس، ليرتفع عدد ضحايا اليوم الخميس إلى قتيلين.

وأشارت مصادر محلية إلى أن القتيل بجريمة الفريديس هو الشاب أحمد عفيف مرعي، وهو في العشرينيات من عمره، حيث قتل متأثرًا بإصابته الخطيرة في الجريمة.

وأوضحت المصادر المحلية أن حالة الشابين اللذين أصيبا بجريمة إطلاق النار ذاتها بالفريديس متوسطة، وهما أيضًا في العشرينيات من العمر.

ووفقًا للتفاصيل التي وردت حتى اللحظة، فإن الشبان الثلاثة تعرضوا لإطلاق نار أثناء تواجدهم أمام محل تجاري في الفريديس، حيث أصيب اثنين منهم، وأصيب الآخر بينما كان يحاول الفرار من إطلاق النار.

وذكرت المصادر المحلية أن الشاب الثالث وهو من تمكن من الفرار من المكان في البداية، أصيب في السهل على بعد 200 متر من مكان وقوع جريمة إطلاق النار في الفريديس.

وقالت الطواقم الطبية إنها عملت على تقديم عمليات إنعاش وإسعافات أولية للمصابين، حيث جرى نقل أحدهم إلى مستشفى "هيلل يافة" في الخضيرة، ليعلن عن وفاته لاحقًا، بينما جرى نقل الشابين الآخرين إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال علاجها.

وفي وقت سابق من اليوم، قتلت امرأة أربعينية بجريمة إطلاق نار داخل شقة سكنية في مدينة حيفا، حيث أفادت المصادر المحلية أن القتيلة هي نور (تاليا) عفيف ريان وهي ممن كفر برا بالأصل، وهي من سكان مدينة حيفا.

وأصيب مساء اليوم الخميس طفل يبلغ من العمر 6 أعوام في جريمة إطلاق نار وقعت في رهط، بمنطقة النقب، حيث أشارت مصادر محلية إلى أن الطفل تعرض لجريمة إطلاق نار في منطقة الصدر خلال تواجده برفقة شقيقه في ساحة المنزل في حارة 17.

ويتظاهر الفلسطينيون بدعوات للجان الشعبية واللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، ولجنة المتابعة، ولجان إفشاء السلام بشكل أسبوع بمناطق مختلفة بأراضي48.

وكان آخر فعاليات التنديد بجرائم القتل، المسيرة البحرية التي دعت إليها لجان إفشاء السلام، والتي انطلقت من ميناء مدينة عكا، كأول فعالية نسائية من نوعها منذ تشكيل لجان إفشاء السلام، وذلك رفضًا للعنف المستشري بأراضي48.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر