الضحية الرابعة خلال اليوم.. مصرع شاب بجريمة إطلاق نار في شفاعمرو

الجريمة 2023


  • الأربعاء 12 يوليو ,2023
الضحية الرابعة خلال اليوم.. مصرع شاب بجريمة إطلاق نار في شفاعمرو
توضيحية

لقي شاب ثلاثيني مصرعه مساء اليوم الأربعاء في جريمة إطلاق نار بمدينة شفاعمرو، ليرتفع عدد ضحايا الجريمة منذ صباح اليوم فقط إلى 4.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الشاب قتل متأثرًا بإصابته بجراح خطيرة بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار، حيث نقل المصاب إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لتلقي العلاج، ليعلن عن وفاته لاحقًا.

وأوضحت مصادر محلية أن الشاب يبلغ من العمر 30 عامًا، ولقي مصرعه بعد أن عانى من جراح خطيرة.

وقبل ساعات قليلة، لقي شاب مصرعه متأثرًا بجراحه التي أصيب فيها بعد تعرضه لإطلاق نار في بلدة عارة بمنطقة المثلث، حيث أشارت الطواقم الطبية إلى أن الشاب أصيب في جريمة إطلاق نار وقعت في البلدة،  حيث عانى من جراح وصفت على أنها حرجة.

وأوضحت الطواقم أنه جرى نقل المصاب إلى مستشفى "هلل يافي" في الخضيرة، ليعلن عن وفاته لاحقًا.

ولفتت مصادر محلية إلى أن نجل ضحية جريمة القتل في عارة كان قد أصيب قبل نحو أسبوعين، بجراح وصفت بـ"المتوسطة"، إثر تعرضه لإطلاق نار وهو يقود مركبته عند مدخل قرية عارة.

وعصر اليوم، لقي شاب عشريني مصرعه بعد إصابته بجريمة إطلاق نار وقعت في مدينة الناصرة، حيث أشارت مصادر محلية إلى أن الشاب هو عبد القادر عوايسي، ويبلغ من العمر 25 عامًا، حيث أصيب بجريمة إطلاق نار أثناء تواجده في حي البشارة بالمدينة.

وفي ساعات الصباح، قتل الشاب علاء كندي كناعنة في الثلاثينيات من عمره جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار من قبل مجهولين في بلدة كفرقرع بمنطقة وادي عارة في المثلث.

وفي السياق، أصيب شاب بجراح جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة كفر قاسم مساء اليوم.

وتشهد أراضي48 تصاعدًا بالجريمة، حيث قتل منذ بداية العام الجاري 113 فلسطينيًا برصاص الشرطة الإسرائيلية والمستوطنين والجريمة.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر