مجهولون يعتدون على شاب من غزة يعمل في رهط

رهط


  • الثلاثاء 30 مايو ,2023
مجهولون يعتدون على شاب من غزة يعمل في رهط
غزة

اعتدى مجهولون أمس الإثنين على شاب فلسطيني من غزة يدعى صالح محمود، يعمل في منطقة رهط، ما تسبب له بجراح تترواح بين حرجة وخطيرة، على خلفية شجار عائلي بين عائلتين في المدينة.

وقالت زوجة الشاب صالح في حديثٍ خاص مع الجرمق: "لديه كسر في قدمه، وفي الركبة، ويده، والطحال من المحتمل أن يتم استئصاله، ويعاني من نزيف داخلي".

وتابعت، "لا يوجد أي شيء في سليم، كان غائب عن الوعي، ووضعوه في العناية المركزة وأعطوه المسكنات والإبر حتى ينام، هو لا يستطيع أن يستيقظ ويجلس من شدة الآلام في معظم أنحاء جسده".

وأردفت، "يوجد ثأر ودم بين عائلتين في رهط، هو لا علاقة له، هو من عائلة ثالثة لا علاقة لها بالثأر، هو عامل في إسرائيل، خرج ليشتري أغراض من الدكان، فهاجمه 10 أشخاص، هل يعقل ذلك!، 10 أشخاص على شخص واحد!".

وأضافت، "كسروا عظمه، ودمروا جسده، هو عامل في رهط، ويملك تصريح في رهط، عاد إلى غزة محطم جسده".

وذكرت زوجة الشاب صالح أنه بعد أن تعرض زوجها للاعتداء توجه به إلى مستشفى "سوروكا" الذي رفض إدخاله دون أن يدفع المبلغ المطلوب كامل.

وأردفت، "طلبوا من آلاف الشواكل، ونحن لم نكن نملك في تلك اللحظة أي أموال، طلبوا على الليلة الواحدة 4000 شيكل، بعد أن ادخلوه إلى المستشفى قالوا إنه بحاجة إلى أموال كثير لإجراء العمليات، نحن لا نملك، لذلك توجهنا به إلى غزة".

وقالت لـ الجرمق: "نحن الآن في غزة في المستشفى، وضعه صعب جدًا، نريد أن يساعدنا الجميع في نشر قصته والضغط من أجل يتكفل من تسبب بحالته هذه بكل التكاليف، وحتى يجري نقله إلى المقاصد لتقديم العلاج له".

. . .
رابط مختصر



التعليقات 1

avatar
محمد فرج الله
الأربعاء 31 مايو ,2023 رد

حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل به الاعتداء خذا والله ظلم وكفر وحرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر