المتابعة تدعو للمشاركة في خيمة اعتصام منددة بالجريمة المستفحلة بأراضي48

الجريمة بأراضي48


  • السبت 27 مايو ,2023
المتابعة تدعو للمشاركة في خيمة اعتصام منددة بالجريمة المستفحلة بأراضي48
من قافلة المركبات التي دعت إليها المتابعة ضد الجريمة

دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الفلسطينيين للتواجد في خيمة الاعتصام التي ستكون أمام مباني الحكومة الإسرائيلية بالقدس بدءًا من صباح الإثنين القادم وحتى مساء الأربعاء من الأسبوع ذاته، احتجاجًا على تواطؤ السلطات الإسرائيلية مع الجريمة المستفحلة بأراضي48.

وقالت المتابعة في دعوتها: "الخيمة ستفتتح في العاشرة من صباح الإثنين القريب، حيث سيتم دعوة وسائل إعلام محلية ودولية وممثلي السفارات المختلفة إلى جانب الجمهور الواسع للخيمة، للاطلاع على عمق وخطورة ظاهرة العنف والإجرام في المجتمع العربي، ودور الدولة باستفحالها".

وأشارت إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحافي تلخيصي يوم الأربعاء الساعة الثالثة عصرًا بمشاركة ممثلي لجنة المتابعة، ومختصين وأبناء العائلات الثكلى.

وقال رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة: "نحن نتهم المؤسسة الرسمية بالمسؤولية عن العنف في المجتمع العربي، بفعل سياسات مقصودة لإشغالنا ببعضنا البعض بدلًا من النضال من أجل قضايانا وقضايا شعبنا الحارقة".

وأردف، "من هذا المنطلق اتخذنا عددًا من الخطوات الكفاحية، فنظمنا مطلع الأسبوع الحالي، قافلة سيارات شلت حركة السير في مفارق مركزية في البلاد، ونستعد لنصب هذه الخيمة ونُعدّ لتظاهرات أسبوعية في العديد من البلدات ولمظاهرة كبرى في الفترة المقبلة، ولن نستكين حتى البدء بخطوات عملية لاجتثاث الجريمة ومنظماتها من مجتمعنا".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر