سناء دقة توضح للجرمق آخر المستجدات في الوضع الصحي للأسير دقة

وليد دقة


  • السبت 6 مايو ,2023
سناء دقة توضح للجرمق آخر المستجدات في الوضع الصحي للأسير دقة
وليد دقة

قالت سناء دقة إن زوجها الأسير وليد دقة يتواجد حليًا في مستشفى "برزلاي"، حيث يخضع للمتابعة الصحية بعد تدهور حالته الصحية.

وتابعت في حديثٍ خاص مع الجرمق، "وضعه قيد المتابعة، بعد أن تم نقله من الرملة إلى برزلاي، لأنهم يريدون التأكد من أنه ليس لديهم أي التهابات في مكان العملية التي أجراها مؤخرًا".

وأردفت، "صفحة الحملة مقيدة في الوقت الحالي على فيسبوك، وجيد أن يتم ذكر هذا، أتأمل أن نستطيع إعادة الصفحة، يوجد أشخاص أصدقاء تواصلوا مع شركة فيسبوك، لإعادة الصفحة".

وعبر صفحتها على فيسبوك، كتبت سناء، "نحن لا ندعوكم للتضامن معنا كحالة إنسانية، وإنما ندعوكم للانتصار لأخلاقكم وإنسانيتكم".

وقالت عائلة الأسير وليد دقة وحملة إطلاق سراحه إن مصلحة السجون الإسرائيلية نقلت دقة إلى مستشفى سجن الرملة يوم الإثنين، وذلك قبل تنقله إلى مستشفى "برزلاي".

وتابعت العائلة وحملة إطلاق سراح دقة في بيان مشترك: "بعد قضاء 37 يوما في مستشفى برزيلاي في عسقلان، وإجراء عملية استئصال لجزء من رئته اليمنى، قامت سلطة سجون الاحتلال بنقل الأسير وليد دقة مساء أمس الأحد 30 نيسان 2023 إلى مستشفى سجن الرملة".

وتابع البيان، "وعلى ذلك، تؤكد العائلة والحملة مطلبها الوحيد، وهو الإطلاق الفوري لسراح الأسير وليد دقة حتى يتمكن من تلقي العلاج دون قيد".

وحملت العائلة مصلحة السجون الإسرائيلية المسؤولية التامة عن حياة دقة، مضيفةً، "نحمل سلطة السجون المسؤولية التامة عن حياته في ظل عدم توفر أي بيئة علاجية لمرض السرطان النادر الذي يعاني منه".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر