تحالف الجبهة والعربية للتغيير: "أول خطوة لمكافحة الجريمة هي استقالة شبتاي"

تحالف الجبهة والعربية للتغيير


  • الأربعاء 5 أبريل ,2023
تحالف الجبهة والعربية للتغيير: "أول خطوة لمكافحة الجريمة هي استقالة شبتاي"
تحالف الجبهة والعربية للتغيير

قال تحالف الجبهة والعربية للتغيير إن تصريحات مفوض الشرطة الإسرائيلية "يعقوب شبتاي" تؤكدأنه متواطئ وشريك بتفشي الجريمة والعنف بأراضي48.

وقال التحالف في بيان أصدره: "ليس جديدًا أن بن جفير وشرطة الاحتلال وقائد الشرطة المفوض العام شبتاي متواطئون بل حتى شركاء في تفشي الجريمة في المجتمع العربي، وتفوهات شبتاي المسربة من مكتب بن غفير هي دليل قاطع على تواطؤ الشرطة في مكافحة آفة الجريمة في المجتمع العربي". 

وتابع، "هذا انزلاق أخلاقي لا يمكن أن يمر مرّ الكرام، وأول خطوة لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي هي استقالة شبتاي العنصري، ولا بد من عدم التعاطي مع تصريحات بن غفير على أنها جدية فيما يخص عزمه على مكافحة الجريمة في المجتمع العربي، خصوصًا أن ماضي بن غفير وحاضره لا يوحون إلا بالعنصرية والكراهية".

وأردف، "العقلية المختلة هي عقلية الشرطة التي لا تقوم بواجبها في حماية المجتمع العربي، وتوفير الأمن الشخصي للعرب، بل وتتواطأ مع المجرمين، وتشارك في تفشي الجريمة، حين يغيب دورها المسؤول لحماية المواطنين العرب".

وختم البيان بالقول: "شبتاي مطالب بالاستقالة الفورية، وأيدي الشرطة التي لطالما تقاعست عن القيام بعملها في ملف الجريمة وتعتبر الدم العربي رخيصًا، ملطخة بالدم العربي".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر