الشرطة الإسرائيلية تقتاد نديم شقيق الأسير المحرر كريم يونس للتحقيق

نديم يونس


  • الأربعاء 18 يناير ,2023
الشرطة الإسرائيلية تقتاد نديم شقيق الأسير المحرر كريم يونس للتحقيق
ماهر بونس

اعتقلت السلطات الإسرائيلية ظهر اليوم الأربعاء نديم شقيق الأسير كريم يونسالذي أطلق سراحه قبل نحو أسبوعين بعد أن قضى 40 عامًا داخل السجون الإسرائيلية، بادعاء أنه مطلوب للتحقيق.

وقالت ريم زوجة نديم يونس في حديثٍ خاص مع الجرمق إن الشرطة الإسرائيلية توجهت إل المنزل في ساعات الصباح لكنها لم تجد نديم فيالمنزل، فعاد عناصرها في تمام الثانية ظهرًا واقتادوا نديم إلى التحقيق.

وتابعت، "ما فهمته أنهم أخذوه للتحقيق، قالوا إن التحقيق مفتوح وإنه لا حاجة لمحامي في الوقت الراهن، لا أعلم ما يقصدون بقولهم تحقيق مفتوح!".

وأردفت، "لا أعلم سبب التحقيق، لكنني أتوقع أن يكون للترهيب، حتى لا تقوم العائلة بأي احتفالات بإطلاق سراح الأسير ماهر يونس،يريدون الترهيب والتخويف".

يذكر أن الشرطة الإسرائيلية اقتحمت يوم الإثنين منازل عائلة الأسير ماهر يونس، ومنعتهم من إقامة أي مظاهر احتفال بالإفراج عن ماهر،حيث قالت والدة ماهر في مقابلة مع الجرمق: "يريدون منعنا من الفرح لابننا، منعونا من الاحتفال ورفع العلم الفلسطيني".

وينتظر الأسير ماهر يونس الإفراج عنه وإطلاق سراحه من السجون الإسرائيلية يوم الجمعة القادم، وذلك بعد أن قضى 40 عامًا في السجون الإسرائيلية.

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر