"أنتظر حريتي".. الأسير ماهر يونس يستعد لمعانقة الحرية

ماهر يونس


  • الثلاثاء 17 يناير ,2023
"أنتظر حريتي".. الأسير ماهر يونس يستعد لمعانقة الحرية
ماهر يونس

بعث الأسير ماهر يونس رسالة مع محاميته من هيئة شؤون الأسرى والمحررين، عبر فيه عن حماسه للقاء الشعب الفلسطيني ومعانقة حريته.

وأضاف في رسالته، "تحية لكل من قال أنا فلسطيني وحر، أتطلع إلى لقائكم بكل حب ووفاء، وأنتظر تلك اللحظة التي أكون فيها حرًا بينكم، بعد أن ملت الأيام والسنوات من وجودي خلف القضبان".

وتابع، "متشوق لمشاهدة الجماهير العظيمة التي تهتف باسم فلسطين، ومتحمس لرؤية جيل الشباب المليء بقيم الوعي والمعرفة لنلتف سويًا حول قضايانا ومستقبلنا، فأنا قدمت لوطني وضحيت لأجل شعبي ها أنا لا زلت حيًا، وقادرًا أن أعيش، فبعد يمين سأولد من جديد. كما أوجه تحية ورحمة لشهدائنا الأبرار الأكرم منا جميعًا".

وأردف، "أنتظر حريتي بكل حزن وألم، لأنني سأترك خلفي إخوتي ورفاقي الذين عشت معهم كل الصعاب والأفراح والأحزان، أغادرهم وقلبي وروحي عندهم، على أمل أن نلقي قريبًا جميعًا أحرار".

وقالت الهيئة في بيان لها: "بالرغم من الصعوبات والمعوقات محامية الهيئة تتمكن من زيارة عميد الأسرى ماهر يونس، أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أن محاميتها غيد قاسم، أنهت قبل قليل زيارتها لعميد الأسرى ماهر يونس، والذي سيتم الإفراج عنه يوم الخميس القادم، بعد أن أنهى ٤٠ عامًا في سجون ومعتقلات الاحتلال".

وأوضحت الهيئة أن محاميتها ومنذ الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، كانت متواجدة في سجن النقب بهدف زيارة القائد ماهر يونس، وتفاجئت بقرار ادارة السجن بأن الزيارة لن تتم بسبب وجود قرار  بنقله ، وبرغم من المماطلة والتعقيدات، إلا أن المحامية غيد أصرت على زيارته، حتى سمح لها ذلك قبل ساعات قليلة.

وأضافت، " في ساعات الصباح تم الطلب من عميد الأسرى بإحضار أغراضه ومقتنياته الشخصية، وتم نقله من القسم المتواجد فيه إلى قسم التحقيق، واستمر ذلك أكثر من خمس ساعات، قبل إعادة نقله إلى القسم، وهو يتواجد إلى جانب إخوانه ورفاقه".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر