إسرائيليون يعتدون على نزيه بقاعي من كابول بالضرب المبرح ويتسببون له بجروح


  • الأحد 15 يناير ,2023
إسرائيليون يعتدون على نزيه بقاعي من كابول بالضرب المبرح ويتسببون له بجروح
نزيه بقاعي

اعتدى مجموعة من الإسرائيليين قبل عدة أيام على الفلسطيني نزيه بقاعي من قرية كابول قرب حيفا بالضرب المبرح أثناء تواجده بمحطة الباصات في مدينة حيفا حيث كان متجهًا إلى قريته كابول بعد انتهائه من زيارة مريض قريب له في مشفى "رمبم" الإسرائيلي.

وذكر ياسر بقاعي شقيق المُعتدى عليه في حديث للجرمق تفاصيل الاعتداء، قائلًا، "كان شقيقي في زيارة لأحد أقاربنا في مستشفى رمبم بحيفا، وعندما انتهت الزيارة، غادر المشفى وركب الحافلة متجهًا إلى منطقة الهدار، حيث تناول بعض الطعام هناك، ثم أراد الركوب مرة أخرى في الحافلة ليعود لمنزله".

وتابع للجرمق، "فجأة اعتدى مجموعة من الأشخاص على شقيقي بالضرب المبرح، على ظهره ورأسه ورقبته حتى أغمي عليه، وهناك جروح كثيرة في رأسه، وكُسر ضلعان في قصفه الصدري".

وأضاف بقاعي للجرمق أن الشرطة الإسرائيلية زعمت بأنها ستتابع أمر الاعتداء، قائلًا، "هناك كاميرات في المكان وننتظر لنرى ما سيحدث".

ولفتت شقيق المعتدى عليه في حديق للجرمق إلى أن بقاعي تعّرض إلى جانب الاعتداء للسرقة حيث فقد هاتفه النقال ومعطفه.

ويُشار إلى أن بقاعي نُقل بعد الاعتداء عليه لمستشفى "رمبم" الإسرائيلي، حيث قدّم بقاعي إفادته للشرطة الإسرائيلية حول تفاصيل حادثة الاعتداء، إذ تنتظر العائلة الحصول على معلومات حول هوية المعتدين بعد مرور أيام على الحادثة.

ولا يزال بقاعي يتلقى العلاج حتى الآن بسبب الاعتداء الذي تعرّض له، ويعاني من أوجاع دائمة تمنعهمن النوم.

 

 

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر