محمد مناع من مجد الكروم يتحدث للجرمق تفاصيل هدم المقهى الخاص به

مجد الكروم


  • الأحد 8 يناير ,2023
محمد مناع من مجد الكروم يتحدث للجرمق تفاصيل هدم المقهى الخاص به
مجد الكروم

أعرب محمد شكيب مناع من بلدة مجد الكروم عن استيائه بعد هدم مقهى وكافتيريا له صباح اليوم الأحد في البلدة بحجة البناء دون ترخيص، مشيرًا إلى أن هناك 3 عائلات غيره فقدت مصدر رزقها بسبب الهدم.

ويتحدث مناع للجرمق حول هدم المقهى والكافتيريا الخاصة به قائلًا، "حوالي الساعة 3 والنصف فجرًا قدمت قوات كبيرة جدًا من الشرطة الإسرائيلية ووحدات الهدم وقامت بهدم المقهى دون سابق إنذار".

وتابع للجرمق، "القوات قدمت كاللصوص والسارقين، وقاموا بتنفيذ الهدم بحجة البناء دون ترخيص على الرغم من حصولي على أمر تجميد من المحكمة الإسرائيلية ولكن القوات لم تنتظر وقامت بالهدم".

وأشار في حديثه للجرمق إلى أن المجلس المحلي وعده بأن المنطقة المقام عليها المقهى ستدخل ضمن الخارطة الهيكيلية الجديدة وسيتم ترخيصها وبالتالي قامت المحكمة بتجميد أمر الهدم.

وقال مناع للجرمق، "هناك 3 عائلات تعتاش من هذا المقهى، والآن لن نفعل شيء سننتظر رد من المجلس المحلي على الخارطة الهيكلية، وسننتظر رد من أعضاء الكنيست الذين لا نراهم سوى في الدعايات الانتخابية".

ويُشار إلى أن قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية ووحدات الهدم اقتحمت اليوم الأحد بلدة مجد الكروم وقامت بهدم مقهى وكافتيريا بحجة البناء دون ترخيص.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر