اعتقال مشتبهين بقتل أمير الزيادنة من رهط وقريب للعائلة يروي للجرمق تفاصيل حادثة قتله

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ش


  • الأربعاء 21 ديسمبر ,2022
اعتقال مشتبهين بقتل أمير الزيادنة من رهط وقريب للعائلة يروي للجرمق تفاصيل حادثة قتله
أمير الزيادنة

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شخصين مشتبه بهما بقتل الشاب أمير الزيادنة من مدينة رهط والذي قتل  بعد إطلاق النار عليه برفقة صديقه في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء.

ويروي خال الضحية سلامة أبو خرمة تفاصيل الحادثة قائلًا، "الشرطة الإسرائيلية اعتقلت منذ الصباح حتى الآن نصف أفراد عائلة الفقيد ومنهم عمه وابن عمه وسيدة  بعدما اقتحمت منزل العائلة قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود".

وتابع في حديثه للجرمق، "ما حدث مع أمير هو إطلاق نار من مسافة صفر، حيث كان جالسًا برفقة صديقه بالأمس عندما نزل مجهول من المركبة وقام بإطلاق النار عليهما من مسافة صفر ما أدى لمقتل أمير وإصابة صديقه بجراح خطيرة حيث لا يزال في غرفة العمليات حتى الآن".

ولفت للجرمق إلى أن العائلة تنتظر الآن خروج جثمان نجلها من مستشفى سوروكا ثم إلى معهد الطب العدلي "أبو كبير" وبعدها سيتسنى لهم دفنه.

وتابع للجرمق أن هناك ادعاءات بأن شقيق القتيل هو من أطلق النار عليه وتسبب بمقتله، قائلًا، "يبدو أن هذه المعلومات مؤكدة للأسف لأن الشرطة تبحث عنه حتى الآن".

وقتل أمس الشاب أمير سامي الزيادنة 25 عامًا وأصيب شاب آخر بجروح وصفت بالخطيرة جراء تعرضهما  لجريمة إطلاق نار وقعت في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء بعد ساعات فقط من مقتل شاب وطفله الرضيع في الناصرة حيث قتل مساء الثلاثاء الشاب فراس الهيب من الناصرة، وابنه الرضيع فارس الذي يبلغ من العمر عامين في جريمة إطلاق نار، ارتكبت أمام منزله في المدينة.

وبذلك يرتفع عدد الفلسطينيين في أراضي48 الذين قتلوا برصاص الجريمة والشرطة الإسرائيلية منذ مطلع عام 2022، 114 قتيلًا بينهم 12 سيدة بحسب إحصائية خاصة بالجرمق.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر