شرطة "إسرائيل" تعزز قواتها في النقب والناصرة اليوم لهذا السبب

 


  • الأربعاء 14 ديسمبر ,2022
شرطة "إسرائيل" تعزز قواتها في النقب والناصرة اليوم لهذا السبب
الناصرة

 

أفاد موقع واللا العبري بأن الشرطة الإسرائيلية عززت قواتها في النقب لمنع الاحتفالات المتوقعة عقب احتفاء بأداء المنتخب المغربي اليوم الأربعاء في مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022.

ووصف الشرطة الإسرائيلية الاحتفالات المتوقعة بـ "الاضطرابات وأعمال الشغب"، حيث عززت القوات تواجدها في النقب تحسبًا لمثل هذه الاحتفالات.

وتعتزم الشرطة الإسرائيلية نشر المزيد من عناصرها لتعزيز قواتها المتواجدة في محيط البلدات العربية الفلسطينية في النقب، خاصة في رهط واللقية وتل السبع، والتي كانت قد شهدت احتفالات واسعة في أعقاب فوز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي في دور ربع النهائي للبطولة، يوم السبت الماضي.

كما لفت تقرير واللا العبرية إلى أن مدينة الناصرة وبلدة الرينة المجاورة تشكلان "نقاطًا محورية" للاحتفالات التي تعم البلدات الفلسطينية في الـ48 احتفاءً بأداء المنتخب المغربي، حيث يتجمع عدد كبير من الأهالي في شوارع المدينة ويطلقون الصافرات من سياراتهم ويسيرون في قوافل، ويلوحون بالأعلام المغربية من السيارات ويجولون أنحاء البلدة أو المدينة، وسط إطلاق متواصل للألعاب النارية في الهواء.

ومساء السبت الماضي، عمت الاحتفالات في أراضي48  والضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، احتفاء بتأهل منتخب المغرب بوصوله إلى الدور نصف النهائي ضمن مونديال قطر 2022.

 

. . .
رابط مختصر



مشاركة الخبر