الطيبة

قريب ضياء جابر يتهم البلدية بالتقصير.. ورئيس بلدية الطيبة يرد

شبح الهدم


  • الثلاثاء 13 ديسمبر ,2022
قريب ضياء جابر يتهم البلدية بالتقصير.. ورئيس بلدية الطيبة يرد
ضياء جابر

قالت عائلة الفلسطيني ضياء جابر الذي قام بهدم منزله بيديه قبل أيام في مدينة الطيبة إن البلدية لم تعمل من أجل وقف الهدم، ولم تقدم الأوراق المطلوبة لإلغاء أمر هدم منزل ضياء.

وقال جواد جابر ابن عم ضياء في حديثٍ لـ الجرمق إن رئيس بلدية الطيبة قام برفع شكوى ضد أقارب ضياء وناشط من المدينة بتهمة أنهم اعتدوا عليه.

ويوضح جابر ما حدث قائلًا: "بعد أن هدمنا المنزل أرسلت مع ناشط واثنين آخرين حجارة من المنزل إلى رئيس البلدية شعاع منصور كاحتجاج على تقصير البلدية".

ويضيف، "شعاع توجه إلى الشرطة وقام برفع شكوى ضد الشبان والناشط، الحقيقة هذه، وليس ما قاله شعاع، لم يتهجم أحد على البلدية".

ويتابع، "البلدية قصرت، وكل ما قاموا بعمله هو دعوة ضياء من إلى مكتبه لالتقاط الصور وبثها للناس، نخن هدمنا البيت بأيدينا، قررنا هدم المنزل لأنه لم يعد هناك أمل، الشرطة تطالبنا بدفع تكاليف باهظة لو قمنا نحن بهدم المنزل".

وبدوره يرد رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور على تصريحات قريب ضياء جابر قائلًا: "نحن على تواصل منذ أول يوم مع ضياء جابر لتوفير جميع الحلول التخطيطية، لكن للأسف كان هناك توجه من ضياء لمحكمة العدل العليا والمحكمة رفضت طلب ضياء وقررت هدم البيت".

وتابع لـ الجرمق، "حاولنا مساعدته بشتى الوسائل لكن قرار المحكمة العليا كسر قدرتنا على مساعدته، وبالنسبة للشابين اللذين اعتديا على البلدية ومعهم حجارة ليس لهم أي صلة مع عائلة ضياء، وهم فقط مفسدين وجاؤوا لزرع الفتنة".

. . .
رابط مختصر



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

مشاركة الخبر